الخميس 28 مارس 2024 مـ 01:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مواعيد عمل بنك مصر اليومية للعملاء.. اعرف الحسابات الرسمية وطرق التواصل

مواعيد عمل بنك مصر
مواعيد عمل بنك مصر

من المعروف لدى العديد من المواطنين أن مواعيد عمل بنك مصر، تعتبر من الكلمات البحثية الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث العالمي «جوجل»، إذ يرغب العديد من العملاء في مختلف الفروع بالحث يوميًا عنها.

مواعيد عمل بنك مصر

مواعيد بنك مصر

ومن هذا المنطلق، تقدم «بوابة المواطن المصري»، يوميًا معلومات هامة لقُرائها، إذ تستعرض لكم مواعيد عمل بنك مصر وعناوين الفروع وطرق التواصل وأرقام خدمة عملاء بنك مصر.

وتبدأ مواعيد بنك مصر في جميع الفروع بكافة محافظات الجمهورية، في تمام الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 4:00 عصراً، وذلك لجميع العملاء طوال أيام الأسبوع، ما عدا العطلات الأسبوعية يومي الجمعة والسبت.

وسبق أن أعلن بنك مصر عبر موقعه الرسمي بأنه تم مدة مواعيد عمل بنك مصر حتى الساعة الرابعة عصراً في أكثر من 548 فرع له على مستوى الجمهورية، وكذلك هناك أكثر من 55 فرع له يعمل حتى الساعة 5:00 مساءً، وهناك الفروع المنتشرة في المطارات والموانئ والفنادق وتعمل على مدار 24 ساعة.

مواعيد عمل بنك مصر

خدمات بنك مصر 2023

كما يقدم بنك مصر خدمات للمئات من العملاء بشكل يومي فهو يعتبر أحد البنوك الحكومية الرسمية العاملة في مصر، ويوفر البنك خدمات للعملاء من خلال 756 فروع و4313 صرافات آلية منتشرة على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة.

مواعيد بنك مصر وطرق التواصل

مواعيد بنك مصر

مواعيد عمل بنك مصر

بنك مصر يمتلك أكثر من 620 فرعاً في أنحاء الجمهورية

ومن المعروف أن بنك مصر يمتلك أكثر من 620 فرعاً في أنحاء الجمهورية، ومن أجل التعرف على أماكن وعناوين فروع بنك مصر في محافظة القاهرة الكبرى.

كما أنه من أجل الاطلاع على فروع بنك مصر الالكترونية.

طرق التواصل ورقم خدمة عملاء بنك مصر

أما فيما يتعلق بطرق التواصل ورقم خدمة عملاء بنك مصر، فيتيح بنك مصر لعملائه العديد من طرق التواصل المختلفة لتلبية كافة احتياجاتهم والرد على استفساراتهم، سواء عن طريق الهاتف.

وبعد التعرف على مواعيد بنك مصر، فيمن أيضًا التواصل عن طريق البريد الاليكتروني، فضلًا عن إمكانية التواصل عبر الحسابات الرسمية للبنك على منصات التواصل المختلفة.

كما ننشر لكم كافة تفاصيل الحسابات الرسيمة لبنك مصر على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي جاءت على النحو التالي:

مواعيد بنك مصر

مواعيد بنك مصر وطرق التواصل

ويستمر بنك مصر باستمرار تقديم لجميع عملائه التواصل مع خدمة عملاء بنك مصر من خلال الاتصال على رقم الخط الساخن 1988، أو من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك.