الجمعة 3 مايو 2024 مـ 06:17 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
احتفالًا بشم النسيم وأعياد الربيع.. الحكومة ترفع درجة الاستعداد القصوى في المحافظات «المتر يبدأ من 15 ألف جنيه والتسليم فوري».. بدء طرح شقق أبراج حدائق أكتوبر خلال أيام «التعليم» تعلن إتاحة ملفات تقييم الأداء على منصة الطلاب المصريين في الخارج 2024 «الأزهر للفتوي» يحذر من إدعاء التنبؤ بالغيب أو القدرة على لقاء الموتى والأجسام النورانية طقس حار ورياح مثيرة للرمال.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة اليوم الأهلي يطلب ردًّا عاجلًا من اتحاد الكرة لتصعيد أزمة مخالفة اللوائح للجهات الدولية تدريبات خاصة لبدلاء الزمالك عقب مباراة البنك الأهلي أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على البنك الأهلي فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي يقترب من 75 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات بعد نجاح مسلسل الحشاشين.. كريم عبدالعزيز يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد رامي صبري يستعد لحفل الربيع بأغنيات «النهايات أخلاق» أحمد السقا يكشف كواليس إصابته 3 مرات في مسلسل «جولة أخيرة»

محمود العسيلي يحيي حفلًا غنائيًا في دبي.. الأحد المقبل

محمود العسيلي
محمود العسيلي

يحيي المطرب محمود العسيلى حفلاً غنائياً فى دبى، يوم الأحد المقبل، ومن المقرر أن يقدم عسيلى خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة، التى يتفاعل معها الجمهور.


وطرح المطرب محمود العسيلى أغنيته الجديدة "الدلوعة"، على يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع موسيقى على فتح الله.

وكانت آخر حفلات محمود العسيلى، في موسم الصيف في الساحل الشمال ومدينة العلمين الجديدة؛ حيث قدم محمود العسيلى خلال الحفل باقة من أغانيه المميزة والتي حققت نجاحا كبيرا بعد إطلاقها منها "مجنونة، تبات ونبات، اوعى تخاف، سهلة وبسيطة، وجع الهوى، أنا وأنتى" وغيرها من الأغاني.