الخميس 18 أبريل 2024 مـ 11:56 مـ 9 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
للمرة الأولى.. مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية العسكرية للفروسية وزير العمل يُحذّر شركات إلحاق العمالة بالخارج من مخالفة الشروط والإجراءات الرسمية مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» «بـ250 جنيهًا» أسعار اللحوم اليوم في المنافذ.. اللحمة البلدي مفاجأة معيط: حريصون على دعم التعاون الثنائي في المجالات الاقتصادية ذات البعد البيئي التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية وزيرة التضامن: 6.8 مليون طفل يستفيدون من برنامج «تكافل وكرامة» رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي

تعرف على التحويلات المرورية بعد غلق شارع ترسا لتنفيذ محور عمرو بن العاص

التحويلات المرورية
التحويلات المرورية

أجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة، تحويلات مرورية، لاستكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بمحور عمرو بن العاص، أعلى شارع ترسا، وتقاطعه مع شارع المحولات بالاتجاهين.

غلق شارع ترسا

وأشارت الإدارة، الى أنه تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الخاصة بمحور عمرو بن العاص أعلى شارع ترسا، وتقاطعه مع شارع المحولات بالاتجاهين، في الجيزة، تم الغلق الكلي بشارع ترسا في الموقع المشار إليه، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً فقط، لمدة 3 أيام، ابتداءً من اليوم الجمعة حتى صباح الأحد المقبل.

تحويلات مرورية

وأوضحت، أنه بالنسبة لحركة سير المركبات بشارع ترسا، والقادمة من مناطق خاتم المرسلين وترغب في استكمال السير باتجاه مناطق المريوطية، فستقوم بالدخول يمينًا لشارع المحولات، والسير في المسافة المحصورة بين الأعمدة الخرسانية للكوبري والعودة مرة أخرى لشارع ترسا، عقب تجاوز منطقة الأعمال.

وذكرت، أن المركبات القادمة من مناطق طريق المريوطية بشارع ترسا، وترغب باستكمال السير باتجاه مناطق خاتم المرسلين، فستقوم بالدخول يمينًا لشارع المحولات، والسير بمسار التحويلة المستحدثة في المسافة المحصورة بين الأعمدة الخرسانية للكوبري، والعودة مرة أخرى لشارع ترسا عقب تجاوز منطقة الأعمال.

وعينت الإدارة العامة لمرور الجيزة، الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وكما تم التنسيق مع الشركات المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.