الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 06:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بعد ثلاثية سموحة.. اعرف سعر أسطول سيارات نجم الأهلي «كهربا»

سيارة نجم الأهلى كهربا
سيارة نجم الأهلى كهربا

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهائي كأس مصر للمرة الثالثة على التوالي والـ 54 فى تاريخه، بعد الفوز على سموحة بثلاثة لهدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد القاهرة فى نصف نهائي كأس مصر موسم 2021- 2022 .

محمود عبد المنعم كهربا

وخلال المباراة تألق نجم النادى الاهلى محمود عبد المنعم كهربا ، والذى سجل الهدف الثالث للفريق وصنع الهدفين الأول والثانى ، ليعود الى الملاعب متألقا بعد غياب دام أكثر من 6 أشهر .

محمود عبد المنعم كهربا

ويعتبر اللاعب الدولى كهربا نجم منتخب مصر والنادى الاهلى، من أكثر اللاعبين إثارة للجدل خلال الفترة الماضية ، ومن المعروف عنه اقتناء عدد من السيارت الفارهة .

محمود عبد المنعم كهربا

ومن أشهر سيارات اللاعب كهربا ، تأتى السيارة بينتلي والتى تسلمها من نادي اتحاد جدة السعودي ، أثناء لعبه له بعد تتويج الفريق بلقب كأس ولي العهد السعودي للمرة الثامنة في تاريخه عام 2017 ، بالإضافة إلي سيارة أخرى ماركة "لامبورجيني" حصل عليها اللاعب بنفس طريقة حصوله على سيارته الأولى .

بنتلي كونتيننتال جي تي

ولكن فى عام 2021 تعرض اللاعب كهربا إلى حادث سير بسيارته الفارهة " بينتلي" على طريق الساحل الشمالي، بعد توجهه لقضاء إجازته من التدريبات هناك.

نشر كهربا بعد تعرضه للحادث صورة بخاصية “ستوري” عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، معلقاً على الصورة: «قدر الله وما شاء فعل، الحمد لله على كل شيء».

بنتلي كونتيننتال جي تي

وتعمل السيارة بنتلي كونتيننتال جي تي ، بمحرك تربو مزدوج بسعة 6 لترات، يولد قوة 626 حصانًا و820 نيوتن/متر من عزم الدوران، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكى من 8 سرعات ينقل القوة إلى عجلات السيارة من خلال نظام دفع رباعى.

أما عن سعر السيارة بنتلي كونتيننتال جي تي فقد تجاوز 10 ملايين جنيه مصرى خلال هذه الايام بعد ارتفاع الأسعار داخل السوق المحلى .