السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«هتبهر الكل».. علا غانم تبدأ تحضيرات مسلسل «توحة»

علا غانم
علا غانم

يواصل المخرج محمد النقلي تحضيرات مسلسل "توحة" ويعقد بروفات الترابيزة مع فريق العمل للتجهيزات النهاية قبل بدء التصوير.

ويعد مسلسل "توحة" عودة للفنانة علا غانم بعد غياب 5 سنوات عن الشاشة الصغيرة.

وكشف محمد النقلي في بيان صحفي عن قصة المسلسل والتي تدور حول مفهوم قوة الإرادة التي تدفع الشخص نحو تحقيق ما قرر الوصول إليه والإصرار على تنفيذه سواء في مجال الدراسة، أو الحياة العاطفية أو في مجال العمل، تقابل "توحة" صعوبات في الحياة مادية ومعنوية، وعليها تذليل أي عقبة وتتخطاها.

وأضاف النقلي أنه حاليا يستعد لبدء التصوير بمجرد الانتهاء من بناء ديكورات الحارة ومعاينة أماكن التصوير الخارجي لينطلق المسلسل نهاية شهر ديسمبر الجاري.

من جانبها عبرت الفنانة علا غانم عن سعادتها بالتعاون مرة أخرى مع المخرج الكبير محمد النقلي.

وكشفت عن شخصية "توحة" وقالت هي فتاة فقيرة وهي أكبر أخواتها، تكافح وتسعى لإيجاد مصادر مختلفة للرزق، جدعة جدا بلغة أهل البلد مع أسرتها لكنها تتعرض لصعوبات في بداية الطريق ورغم ذلك يمكن أن تتبدل الأحوال بعد الانكسار لتقف من جديد ويتحقق الحلم.

وأضافت علا غانم موضحة أنها اعتذرت عن العديد من الأعمال التي عرضت عليها هذا العام من أجل المشاركة مع المخرج محمد النقلي بعد غياب سنوات منذ آخر لقاء جمعهما سويا في مسلسل "السبع بنات".

مسلسل "توحة" علا غانم، إيهاب فهمي، ميمي جمال، دينا فؤاد، حجاج عبد العظيم، انتصار، دنيا المصري، أحمد صيام، عابد عناني، ريم أحمد، مي القاضي، جيهان أنور، تغريد فهمي، حسام فارس، لبنى عزت، إنتاج الشمس ميديا برودكشن، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.