الإثنين 22 يونيو 2026 مـ 11:44 مـ 6 محرّم 1448 هـ
بوابة المواطن المصري
تسهيلات جديدة لتحويل العدادات الكودية إلى قانونية.. الخطوات والأوراق المطلوبة كأس العالم 2026.. ماذا حدث بين حسام وحسن ولاعبي منتخب مصر بين شوطي مباراة نيوزيلندا؟ كأس العالم 2026.. حسام حسن يشيد بمحمد صلاح بعد موقعة نيوزيلندا: «الأفضل منه لا يأتِ بعد» كأس العالم 2026.. مدرب نيوزيلندا بعد مواجهة مصر:« محمد صلاح كان حاسمًا للغاية» نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس.. استعلم من هنا شقق الإيجار التمليكي 2026.. شروط الحجز وموعد الطرح والفئات المستحقة موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2026.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟ بديل الذهب بكام؟.. سعر الفضة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 كسوف الشمس الكلي 2026.. ظاهرة فلكية نادرة تربط 5 قارات برعاية هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات الحوار الأخضر 2026 بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026

الأهلي يُنهي إجراءات السفر إلى موريتانيا لمواجهة الهلال السوداني بدوري الأبطال

الأهلي
الأهلي

يُنهي مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية إجراءات السفر إلى موريتانيا لخوض مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا، حيث يقوم الجهاز الإداري في الأهلي بإنهاء إجراءات السفر وحجز فندق الإقامة هناك وغيرها من ترتيبات الرحلة بالتنسيق مع السفارة المصرية في موريتانيا.

وتلقى الأهلي خطاب رسمي من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يُفيد بإقامة مباراة الأهلي أمام الهلال السوداني يوم 8 أبريل المقبل في موريتانيا ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

فيما يواصل مسئولو الأهلي إتصالاتهم مع الجهات المعنية من أجل زيادة عدد الجمهور في مباراة الهلال المقرر لها يوم 1 أبريل المقبل باستاد القاهرة، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحصل مسئولو النادي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مُشجع أمام الهلال بعدما سبق وطلبوا الحصول على السعة الكاملة لاستاد القاهرة في المباراة ، قبل أن تأتي الموافقة الأمنية بحضور 30 ألف مُشجع للمباراة المرتقبة، لكن إدارة الأهلي ترغب فى زيادة العدد إلى 50 ألف مُشجع، وهناك مفاوضات ومحاولات جارية حالياً مع الجهات المعنية لزيادة الحضور الجماهيري من 30 إلى 50 ألف مُشجع.

وأعلن الهلال أنه سيواجه الأهلي في لقاء العودة على فى ملعب "شيخا بيديا" الموريتاني، ويلعب الفائز من بطلي مصر والسودان مع الفائز من الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي في نصف نهائي البطولة القارية.