الإثنين 22 يوليو 2024 مـ 08:03 صـ 15 محرّم 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

«جوازة توكسيك» يقترب من المليون جنيه خلال 3 أيام عرض

جوازة توكسيك
جوازة توكسيك

حصد فيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوى، وبيومى فؤاد أمس الجمعة إيرادات بلغت 409 آلاف و777 جنيهًا، ليصل إجمالي إيراداته في ثالث أيام عرضه بالسينمات إلى 953 ألفًا و261 جنيهًا.

فيلم جوازة توكسيك بطولة ليلى علوى، بيومى فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، الراقصة الاستعراضية جوهرة في ثانية تجاربها بالتمثيل، بعد مشاركتها في فيلم «شوجر دادي» مع فريق عمل الفيلم نفسه، وهو من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة «ملك قورة» وكريم «محمد أنور»، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمُر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر. بعد تدخُّل الأهل في مصيرهما؛ حيث ينتمي كلٌّ منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية؛ فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد و الفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معاً فيلمي: «ماما حامل» عام 2021، و«شوجر دادي» عام 2023، بجانب فيلم «جوازة توكسيك» هذا العام. والمفارقة أن الأفلام الثلاثة من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم؛ إضافة إلى فيلم رابع وهو "المستريحة"، الذي يتواصل تصوير المشاهد الأخيرة فيه لطرحه قريبًا.