الإثنين 22 يوليو 2024 مـ 06:55 صـ 15 محرّم 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

روجينا تكشف تفاصيل إصابتها بحرق في وجهها بسبب الشمس

روجينا
روجينا

أثارت الفنانة روجينا، قلق متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية بعدما أعلنت عن إصابتها بحروق في وجهها أثناء قضائها إجازة عيد الأضحى.

إصابة روجينا بحروق في الوجه

وكانت البداية عندما شاركت روجينا متابعيها بصورتها بعد إصابتها بالحرق، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: الحمد لله والشكر لله اتحرقت في العيد من الشمس وبقضي إجازة العيد مع الدكتور.

وعادت روجينا، وأوضحت سبب إصابتها بالحروق في الوجه، كما وجهت نصيحة لجمهورها، قائلة: مجرد ساعة في الشمس، كنت كده وبقيت كده، ابعدوا عن الشمس.

آخر أعمال روجينا

ومن ناحية أخرى، حققت الفنانة روجينا، نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مشاركتها في مسلسل سر إلهي، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها، وتبدأ في دائرة الانتقام خلال الحلقات.

أبطال مسلسل سر إلهي

وشارك في بطولة مسلسل سر إلهي، بجانب الفنانة روجينا، عدد كبير من الفنانين ومن بينهم: الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد سلامة، الفنان أحمد مجدي، الفنان محسن منصور، رشا مهدي، يوسف الأسدي، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.