الأحد 19 مايو 2024 مـ 12:06 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«يا عم روح».. عارفة عبدالرسول ترد على انتقادات طارق الشناوي لـ روجينا

روجينا
روجينا

دخلت الفنانة عارفة عبدالرسول على خط الأزمة بين الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، والناقد الفني طارق الشناوي، بسبب مقال الأخير عن عدد من النجمات من بينهن، روجينا.

كتبت عارفة عبد الرسول عبر حسابها بموقع فيس بوك: "ياعم روح ... ده روجينا وهى لسه صغنونه قوى عملت دور كبير جدااااا مع يوسف شاهين فى فيلم المصير... ممثله من قبل ماتتجوز بزمن ...عيب والله".

عارفة عبدالرسول

وكان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية كشف أنه تقدم ببلاغ ضد الناقد الفني طارق الشناوي، رافضا الكشف عن تفاصيل البلاغ.

وقال أشرف زكي خلال استضافته في برنامج "صالة التحرير"، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى عبر قناة صدى البلد: "النهاردة تقدمت ببلاغ ثان، وهذه الأمور في النيابة في التحقيقات ولا يجوز الكلام فيها، وهو اتهمني اتهام يحاسب عليه قانونا، ووجه لي اتهام لو ثبت لا بد أن أسجن".

وحول خلفية البلاغ قال: "أنا تقدمت بالبلاغ الثاني لأنه يؤثر على الرأي العام ونزاهة القضاء، وإفشاء أسرار التحقيقات، بإنه يطلع في مواقع وجرائد ويتكلم فيها".

وكان الناقد طارق الشناوي كشف عن تلقيه استدعاء من قسم مصر القديمة، للرد علي المحضر الذي أقامه الفنان اشرف زكي نقيب الممثلين ضده.

وكتب طارق الشناوي عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "فوجئت بتليفون من قسم مصر القديمة لاستدعائي للرد علي المحضر الذي أقامه الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين ضدي، لأنني قبل نحو شهر وبضعة أسابيع نشرت هذا المقال المرفق، اعتبره النقيب سبا وقذفا علني".