الإثنين 22 يوليو 2024 مـ 08:01 صـ 15 محرّم 1446 هـ
بوابة المواطن المصري

مدرب فرنسا: مبابي بحاجة لإجراء جراحة في أنفه بعد إصابته في ”يورو 2024”

مبابي
مبابي

كشف مدرب فرنسا ديدييه ديشامب، أن كيليان مبابي نجم المنتخب الفرنسي سيكون بحاجة لإجراء جراحة في أنفه، بعد إصابته خلال مواجهة النمسا في الجولة الأولى ببطولة "يورو 2024".

وقال مدرب فرنسا - في تصريحات اليوم الأربعاء إنه سيتم إجراء المزيد من الفحوصات الطبية على مبابي خلال الساعات القليلة المقبلة، لمعرفة مدى تحسنه .

وأضاف مدرب فرنسا أن مبابي تعرض لصدمة قوية في الأنف، مؤكدا أن بعد إجراء الاختبارات تبين أنه حتى لو لم تكن هناك حاجة لإجراء عملية جراحية على الفور، سيتعين على "مبابي" القيام بعملية جراحية لاحقا عقب بطولة "يورو 2024".

مبابي بحاجة لإجراء جراحة في أنفه

وأكد مدرب فرنسا، أن كيليان مبابي يشعر بالتحسن في موضع الإصابة في الوقت الحالي، مشيرا إلى تأجيل حسم مشاركته في المباريات المقبلة لحين الانتهاء من الفحوصات الطبية اللازمة .

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الهولندي في قمة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية، يوم الجمعة المقبل.

وفي سياق متصل، قام نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم وريال مدريد الإسباني، كيليان مبابي، اليوم الأربعاء، بنشر صورة له على حسابه عبر تطبيق انستجرام خلال مباراة الفريق الافتتاحية أمام النمسا في "يورو 2024" بتعليق له "لا انتصار دون مغامرة" .

وتباينت الأنباء حول مشاركة نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم بشأن مشاركته الجمعة مع الديوك أمام المنتخب الهولندي (الطواحين) في ثان لقاء المجموعة الرابعة من البطولة بسبب كسر أنفه خلال مباراة النمسا والتي حقق فيها المنتخب الفرنسي الفوز بهدف دون رد .

ويُذكر أن حالة مبابي "تحسنت قليلاً"، حسبما قال زميله وليام ساليبا، اليوم قبل خضوعه لمزيد من الفحوصات، حيث يتعين على "مبابي" وضع قناع على وجهه في حال استكمل مشاركته في البطولة .

وقال ساليبا .. "رأيت مبابي هذا الصباح، لقد كان أفضل قليلاً"، مضيفا "أعتقد أنه كان في الخارج لإجراء مزيد من الفحوصات، لا أعرف المزيد، لكن عندما رأيته هذا الصباح كان أفضل قليلاً".