السبت 4 مايو 2024 مـ 09:38 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

الغيابات تطارد الزمالك قبل إياب دريمز الغاني

الزمالك
الزمالك

يحل يوم الأحد القادم، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ضيفا على نظيره فريق دريمز الغانى ضمن منافسات إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين، بالتعادل السلبى على استاد القاهرة الدولى.

ويعاني فريق الزمالك من غياب الثلاثى عبد الله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر عن اللقاء لعدم قيدهم في القائمة الأفريقية.

بينما يغيب الثنائى محمد عبد الشافى ومحمود حمدى الونش لإصابتهما بالرباط الصليبى.

فيما يسيطر الغموض على موقف مشاركة محمد أشرف روقا بعد إصابته بالخلفية.

ومن ناحية أخرى قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك إن فريقه كان بعيداً عن النتيجة التي كان يريد تحقيقها في مباراة دريمز في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي : "هناك سببين لعدم الفوز في لقاء اليوم، الأول هو أن الفريق في الشوط الأول لم ينفذ طريقة اللعب المطلوبة بالشكل الأمثل، والسبب الثاني أن الفريق لم يستغل الفرص التي سنحت للفريق في الشوط الثاني".

وتابع قائلاً: "الزمالك لم يلعب بثلاثة مهاجمين منذ بداية الشوط الثاني، ولعبنا بطريقة مختلفة وأهدرنا العديد من الفرص للتسجيل خاصة في الشوط الثاني للمباراة".

ويسافر حسين لبيب رئيس نادى الزمالك مرافقة الفريق الأول لكرة القدم، على الطائرة خلال رحلة غانا، المقرر لها غدا الخميس استعدادا لمواجهة دريمز الغانى فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية.

ويهدف رئيس نادى الزمالك من مرافقة بعثة الفريق على نفس الطائرة، لدعمهم نفسيا ومعنويا قبل المواجهة المرتقبة، في ظل أهميتها في مشوار الفريق بالكونفدرالية الافريقية.

واعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة ،والذى يضم كلا من التشادي الحاجي الأو محمد حكماً للساحة، ويعاونه كل من، الكاميروني ألفيس جوي نجويجوي والإيفواري أدو هيرمان مساعدين، و الموريشيوسي باتريس مليزار حكماً رابعاً.

ويتواجد الموريتاني دحان بيده كحكم للفيديو، ويعاونه الموريشيوسي أحمد امتياز هيرالال.

واختار "كاف" النيجيري سانوسي محمد مراقباً عاماً على المباراة، في حين يراقب الحكام النيجيري تشيكويدي كاليستوس.