الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 05:18 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
هيئة الرقابة النووية تجتاز المراجعة السنوية الخارجية لشهادة الايزو 9001 وزير التنمية أمام «الشيوخ»: حرمان 88 ألف متعدى على الأراضي الزراعية من الدعم التمويني «السكة الحديد» تعلن تشغيل قطارات مصيف الإسكندرية.. أول يونيو لضمان أطول عمر افتراضي لتليفونك المحمول.. اتبع هذه النصائح وزير التعليم يعلن إدراج الذكاء الاصطناعي مادة رئيسية بمناهج الثانوية العامة الجديدة مصر وبيلاروسيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين وظائف جديدة بالقطار الكهربائي الخفيف.. التخصصات والشروط والمستندات المطلوبة لتوطين الصناعات البحرية.. رئيس «قناة السويس» يشهد افتتاح مصنع «مصر لبناء القاطرات» بزيادة 15%.. استعلم عن معاش شهر مايو بالرابط وأماكن الصرف عيد العمال وشم النسيم.. تعطيل العمل في البنوك الأحد والإثنين المقبلين معيط: مشروع «رأس الحكمة» يؤكد قدرة الاقتصاد المصري على جذب الاستثمارات البنك المركزي يطرح أذون خزانة محلية بقيمة 100 مليار جنيه مطلع مايو المقبل

«المحطة» تجمع بابلو وكايروكي فى حفل غنائي كبير الشهر المقبل

بابلو وكايروكي
بابلو وكايروكي

يجتمع مغني الراب مروان بابلو مع فريق كايروكي في حفل غنائي ضخم بعنوان «المحطة»، يوم 19 مايو المقبل، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يقدم مروان بابلو وفريق كايروكي مجموعة من أبرز أغانيهم التي يحبها جمهورهم، وتعبر عن محطاتهم الفنية، وأتيحت تذاكر الحفل بفئاتها المختلفة على موقع «تذكرتي».

يذكر أن أمير عيد ينتظر عرض أجدد أعماله الدرامية مسلسل «دواعي السفر»، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على منصة watch itالإلكترونية، بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسل «ريفو».

مسلسل دواعي سفر، بطولة أمير عيد، نادين، أحمد غزي، كامل الباشا، نادين، أيمن الشيوي وياسمين سمير، تأليف وإخراج محمد ناير.

موضوعات متعلقة