الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 10:54 صـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مواطنون: مبادرة كلنا واحد توفر مستلزمات عيد الفطر بأسعار مخفضة

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

أشاد المواطنون بقرار وزارة الداخلية بمد فعاليات المرحلة الـ25 من مبادرة كلنا واحد، لمدة شهر، اعتبارًا من نهاية شهر رمضان المبارك، لتوفر بذلك مستلزمات عيد الفطر المبارك بأسعار مناسبة تخفف من الضغوط الاقتصادية على المواطنين.

وتم إطلاق المرحلة الـ25 من مبادرة كلنا واحد في 15 فبراير الماضي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لتوفير كل مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة بجميع أنحاء الجمهورية.

توفير مستلزمات عيد الفطر

وقال عدد من المواطنين، إن مبادرة كلنا واحد ساهمت في توفير مستلزمات شهر رمضان مبارك لهم بأسعار مناسبة، ومكنتهم من تلبية احتياجاتهم، وأدخلت أيضا الفرحة والسرور على أطفالهم في عيد الفطر المبارك.

وأضافوا، أن قرار مد فعاليات المرحلة الـ25 من المبادرة، مكنهم من شراء مستلزمات العيد لأطفالهم بأسعار مخفضة، مقارنة بمثيلاتها في الأسواق التقليدية، سواء الملابس أو الأحذية، ومكنهم من إدخال فرحة العيد في قلوب أطفالهم.

تنوع السلع

وأشاد المواطنون، بتنوع السلع المعروضة في المنافذ والمحال التجارية المشاركة في مبادرة كلنا واحد، سواء مستلزمات عيد الفطر المبارك من ملابس وأحذية وكحك العيد، أو السلع الغذائية كاللحوم والأسماك والدواجن والخضروات، والسلع الاستراتيجية، التي تعرض جميعها بجودة مميزة وأسعار مخفضة، كذلك السلع المعمرة والأجهزة الكهربائية.

كلنا واحد

كانت وزارة الداخلية قد أطلقت فعاليات المرحلة الـ25 من مبادرة كلنا واحد في 15 فبراير الماضي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتم مدها لمدة شهر اعتبارًا من نهاية شهر رمضان المبارك، لتوفير مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، بجميع أنحاء الجمهورية.

موضوعات متعلقة