السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:06 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

إقبال كبير على منافذ «كلنا واحد» لشراء السلع وياميش رمضان بأسعار مخفضة

منافذ كلنا واحد
منافذ كلنا واحد

واصلت وزارة الداخلية، لليوم الثالث والأربعين على التوالي، فعاليات المرحلة الـ25 من مبادرة كلنا واحد، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتم إطلاق المرحلة الـ25 من مبادرة كلنا واحد في 15 فبراير الماضي، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ لاتخاذ كل الإجراءات اللازمة لدعم منظومة الحماية الاجتماعية للمواطنين.

إقبال كبير

وشهدت السرادقات والشوادر والمنافذ المشاركة في مبادرة كلنا واحد إقبالاً مكثفًا من المواطنين، الذين حرصوا على استغلال التخفيضات الكبيرة التي توفرها المبادرة على مختلف أنواع السلع، سواء الغذائية أو غير الغذائية، لا سيما ياميش رمضان.

توفير مستلزمات الأسرة

وتستهدف المرحلة الـ25 من مبادرة كلنا واحد، التي ستستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك، توفير كل مستلزمات الأسرة المصرية، من السلع الغذائية، وغير الغذائية، بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وقامت وزارة الداخلية لأول مرة بمضاعفة أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة في المبادرة، لتصل إلى 2148 «2031 منفذًا و6 معارض رئيسية و44 معرضًا فرعيًا و67 شادرًا» بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

منظومة أمان

كما تواصل الوزارة توفير كل السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية.

يأتي ذلك، في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين؛ انطلاقًا من المسؤولية المجتمعية للوزارة، الهادفة إلى المساهمة في تقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

موضوعات متعلقة