الأحد 21 أبريل 2024 مـ 07:16 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«دفعة واحدة ونفس العمر».. فريدة سيف النصر تسخر من دورها مع طارق لطفى في «العتاولة»

العتاولة
العتاولة

مازحت الفنانة فريدة سيف النصر جمهورها ومتابعيها، على دورها في مسلسل «العتاولة» الذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان الحالي 2024.

فريدة سيف تمازح جمهورها بعد زيادة وزنها

ونشرت فريدة سيف النصر عبر حسابها بموقع «فيس بوك» صورة لها برفقة الفنان طارق لطفى من مسلسل «العائلة» الذي عرض في عام 1994، وصورة من مسلسل «العتاولة»، حيث سخرت قائلة: «بس علشان نبقي عارفين التخن بيعمل ايه ههههههههههه أنا وطارق في العائله دفعه واحده وصغيرين قمرات وحيد حامد وإسماعيل عبدالحافظ...فتحيه ومصباح».

وأضافت: «وحاليا خضر وستره العتره...امه..ماشي يامخرجنا العظيم استاذ احمد موسي..أن شاءالله العمل الجاي ام رمسيس الاول».

أبطال مسلسل العتاولة

يذكر أن مسلسل «العتاولة» بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، أحمد كشك، هدى الاتربى، نهى عابدين، ميمى جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجى، يسرا الجديدى، وآخرين، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج احمد خالد موسى.

أحداث مسلسل العتاولة

ومسلسل العتاولة تدور أحداثه في مدينة الإسكندرية، والتي يتميز أهلها بأنهم أصحاب طباع خاصة وأسلوب في الكلام ولهجة مميزة، ويجسد النجم أحمد السقا شخصية نصار هو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطًا في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحدث متغيرات في حياته.