الثلاثاء 23 يونيو 2026 مـ 01:36 صـ 6 محرّم 1448 هـ
بوابة المواطن المصري
تسهيلات جديدة لتحويل العدادات الكودية إلى قانونية.. الخطوات والأوراق المطلوبة كأس العالم 2026.. ماذا حدث بين حسام وحسن ولاعبي منتخب مصر بين شوطي مباراة نيوزيلندا؟ كأس العالم 2026.. حسام حسن يشيد بمحمد صلاح بعد موقعة نيوزيلندا: «الأفضل منه لا يأتِ بعد» كأس العالم 2026.. مدرب نيوزيلندا بعد مواجهة مصر:« محمد صلاح كان حاسمًا للغاية» نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس.. استعلم من هنا شقق الإيجار التمليكي 2026.. شروط الحجز وموعد الطرح والفئات المستحقة موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2026.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟ بديل الذهب بكام؟.. سعر الفضة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 كسوف الشمس الكلي 2026.. ظاهرة فلكية نادرة تربط 5 قارات برعاية هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات الحوار الأخضر 2026 بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026

الأهلي يختتم مرانه الرئيسي استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي، مساء أمس الخميس، بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، استعدادا لخوض مباراة سيمبا التنزاني، اليوم الجمعة.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني في حضور خالد بيبو مدير الكرة بالنادي.
وخاض اللاعبون بعدها مرانا بدنيا متنوعا، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، استمر لمدة نصف الساعة.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الثلاثي مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، في تدريبات منفردة شهدت التركيز على التحركات والتصديات من زوايا مختلفة.

وفي ختام فقرات المران، قاد مارسيل كولر اللاعبين في مران متنوع بالكرة، قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون.

وحرص حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على توجيه الشكر إلى السفير شريف إسماعيل سفير مصر في تنزانيا، خلال تواجد السفير المصري في مران النادي الرئيسي.

وأكد غالي اعتزازه وتقديره لحسن الاستقبال، والجهود المبذولة من جميع المسؤولين في السفارة المصرية في تنزانيا، والسعي لتوفير كل ما يلزم لراحة الفريق قبل مواجهة اليوم.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة مساء غد بتوقيت القاهرة على ملعب بنجامين مكابا، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.