السبت 4 مايو 2024 مـ 01:15 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

مسلسل نور خالد وولده خالد نور الحلقة 1.. الملخص ومواعيد العرض

مسلسل نور خالد وولده خالد نور
مسلسل نور خالد وولده خالد نور

انطلق مسلسل نور خالد وولده خالد نور الحلقة 1 في اليوم الخامس عشر من رمضان، حيث أن المسلسل الجديد لشيكو وكريم محمود عبد العزيز من نعوية المسلسلات الـ 15 حلقة والتى يتميز بها الموسم الرمضاني الحالي 2024.

وشهد مسلسل نور خالد وولده خالد نور الحلقة 1 ظهور الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان شيكو في الحلقة الأولي من مسلسل نور خالد وولده خالد نور، ولكن في زمنين مختلفين.

مسلسل كريم محمود عبد العزيز وشيكو تدور أحداثه في إطار كوميدي، وهو بديل مسلسل أشغال شقة التى انتهت حلقاته الـ 15 عشرة في النصف الأول من رمضان.

أحداث الحلقة الأولي من مسلسل نور خالد وولده خالد نور

بدأت الحلقة بسيارة اجرة بيجو 7 راكب، تركب فيها سيدة شابة وولدها الصبي الصغير الذي لا يتعدي عمره 5 سنوات، ومن خلفهما رجل يمسك ببلونتين على احداهما صور كريم محمود عبد العزيز، والأخري صورة الطفل.

من الاحداث يتبين أن السيدة أم الطفل قررت أن تحتفل بعيد ميلاد زوجها وولدها، حيث يجمعهما تاريخ ميلاد واحد، وزوجها “كريم محمود عبد العزيز” يعمل في مفاعل الضبعة، وقررت مفاجاته، وفي نفس الوقت تزامن إجراء زوجها تجربة في محيط المفاعل لتدخل زوجته وولده في نطاق محيط التجربة ويحاول انقاذهما إلا انه يفشل.

يشهر شيكو في شقة معاصرة يعاني من حلم متكرر عن لحظة وفاة امه ووالده، ويستيقظ ليجد زوجته وولده وحياته.

انطلاق عرض مسلسل نور خالد وولده خالد نور الحلقة 1

أعلنت شبكة قنوات MBC عن موعد عرض المسلسل المنتظر "خالد نور وولده نور خالد" عبر شاشتها حصريا في النصف الثاني من رمضان 2024.

ونشر الحساب الرسمية لمجموعة MBC الملصق الدعائي لمسلسل "خالد نور وولده نور خالد"، ويظهر عليه أبطاله شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر وشريف رمزي ودنيا سامي، بتعليق: "عرض أول و حصري خالد نور وولده نور خالد، ابتداءً من 15 رمضان الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية، والتاسعة بتوقيت مصر، حصريا على قناة MBC مصر".


قصة وأبطال مسلسل خالد نور وولده نور خالد


مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

تدور أحداث مسلسل "خالد نور وولده نور خالد" حول الخلافات الزوجية والأسرية في إطار كوميدي لايت، حيث تحدث فجوة زمنية بسبب إحدى التجارب العلمية، والتي تؤدي إلى ظهور "خالد نور" الذي يؤدي دوره الفنان كريم محمود عبد العزيز في نفس سن ابنه "نور خالد" الذي يلعبه النجم الكوميدي شيكو، وتتوالى المشاكل والأحداث خلال الـ 15 حلقة.