الجمعة 3 مايو 2024 مـ 08:32 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

ألف ليلة وليلة.. موعد عرض مسلسل جودر لياسر جلال

مسلسل جودر لياسر جلال
مسلسل جودر لياسر جلال

موعد عرض مسلسل جودر لياسر جلال

ينتظر الجمهور بشوق مسلسل جود بطولة ياسر جلال، والذي ينتمي لفئة مسلسلات الــ15 حلقة ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

القناة الناقلة لمسلسل جودر بطولة ياسر جلال

تعتبر قناة ON من بين القنوات الناقلة للعديد من المسلسلات المنتظرة خلال الموسم الرمضاني، ومن بين هذه الأعمال يأتي مسلسل "جودر"، الذي يتميز ببطولة النجم ياسر جلال.

وقد تم نشر البوستر الرسمي للمسلسل على صفحة ON الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويحمل عنوان "حكاوي الأساطير مع ياسر جلال، مش هتخلص مع جودر.. استنونا مع النجم ياسر جلال فقط وحصريًا على ON في رمضان".

مسلسل جودر 2024

تدور الأحداث حول تاجر يُدعى عمر، الذي ترك وراءه ثلاثة أولاد: سالم وسليم وجودر، يتفضل عمر بجودر أكثر من أخويه، وعندما يكتشف سالم وسليم حب جودر، تنمو الغيرة والكراهية في قلوبهما، يدرك الأب الكبير في السن أن اختلافاتهما مع جودر قد تؤدي إلى مشاكل بعد وفاته، لذا يقوم بتوزيع ثروته بينهما وبين جودر على وجه المساواة.

تتميز القصة بالإثارة والتشويق، وتعكس أجواء العصور الماضية بأسلوبها المرئي المدهش وتنوع المشاهد وأماكن التصوير، تم تصوير المسلسل في عدة دول أوروبية وجبال الأطلس في المغرب العربي، حيث تجمع بين المناظر الطبيعية الخلابة والمواقع الفريدة، وتسعى لمنافسة الإنتاجات العالمية.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من الفنانين البارزين، بما في ذلك ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس وأحمد فتحي وهنادي مهنى ووفاء عامر وعبدالعزيز مخيون وغيرهم، يأتي المسلسل بسيناريو وحوار ومعالجة درامية من قلم أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري، ومن إنتاج شركتي ميدياهب سعدي - جوهر وأروما للمنتج تامر مرتضى، ومن المتوقع أن يتكون المسلسل من 15 حلقة.

تم طرح البرومو التشويقي للمسلسل على منصة "watch it"، والذي يظهر جوًا غامضًا ومشوقًا يأخذنا إلى أجواء الماضي البعيد، تميز المسلسل بتنوع المشاهد والأماكن التي تم تصويرها في عدة دول وجبال الأطلس، يتوقع أن يكون المسلسل منافسًا قويًا في الموسم الرمضاني المقبل.