الجمعة 3 مايو 2024 مـ 08:45 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

عزوز عادل: ألعب دور سيد سائق عائلة ضرغام في مسلسل صيد العقارب

عزوز عادل
عزوز عادل

يلعب الفنان عزوز عادل في مسلسل صيد العقارب، دور سيد وهو سائق عائلة ضرغام، وهي عائلة غادة عبد الرازق وأحمد ماهر في المسلسل، وقال عزوز عادل إن شخصية سيد، شخصية سوية وتربي في بيت عائلة ضرغام وهو مصدر أمان للعائلة ومؤتمن على أسرارهم، ولا يخونهم أبدا في ظل الصراعات الكثيرة داخل العمل.

وكانت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 1، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، اختتمت بتواجد "عايدة" غادة عبد الرازق في معمل الخاص بها الخاص باقتناء "العقارب" وطلبت من "ريمون" العامل لديها أن يذهب وإنها ستقوم بغلق المكان بعد الانتهاء.

وقامت "عايدة" غادة عبد الرازق، بفحص العقرب النادر التي وجدته بعد بحث 3 سنوات، ولكن أُثناء فحضها له أرسل لها زوجها "ياسين" محمد علاء رسالة صوتية وأثناء سماعها له وقع العقرب على يدها وهو ما أصابها بلدغة وحاولت أن تضع مضادات على يدها ، وقامت بالاتصال بـ "على" محمود عبد المغني لكي يأتي لها لتنتهى الحلقة بفقدانها للوعى.

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

قصة مسلسل صيد العقارب

تدور الأحداث حول (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة (الغول)، وتتوالى الأحداث.

مواعيد مسلسلات رمضان 2024

أعلنت قناة الحياة، عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024، عبر شاشتها، مسلسل سر المسجد في تمام الساعة 6:05 مساء، ويعرض مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج في تمام الساعة 8:15 مساء، ويعرض مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان حصريًا في تمام الساعة 9:45 مساء، ويعرض مسلسل مسار إجباري بطولة أحمد داش وعصام عمر في تمام الساعة 11:15 مساء.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

يعد مسلسل "صدفة" التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل (يوتيرن) رمضان قبل الماضي، ومسلسل (جميلة) في رمضان الماضي.. والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة الذي بدأت التعاون معه في مسلسل (لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة)، ويشارك في بطولة مسلسل "صدفة" خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

مسلسل مسار إجبارى مكون من 15 حلقة ويُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية