السبت 4 مايو 2024 مـ 04:54 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

عبدالباسط حمودة ينتهي من تسجيل تتر مسلسل «المعلم»

تسجيل تتر مسلسل المعلم
تسجيل تتر مسلسل المعلم

انتهى المطرب عبدالباسط حمودة، من تسجيل أغنية تتر مسلسل المعلم بطولة الفنان مصطفى شعبان، المقرر مشاركته في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2024.

وقال حمودة - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إنه انتهى بالفعل من تسجيل أغنية التتر، مضيفا أنه يقوم حاليا بتسجيل عدد من الأغنيات الآخرى التي تتخلل أحداث المسلسل طوال جميع حلقاته.

مسلسل «المعلم»

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي، حيث يجسد الفنان مصطفى شعبان شخصية تاجر سمك في أحد الأسواق، ويدخل خلال الأحداث في صراعات مع كبار التجار، حيث يقع والده في أزمة مالية بسبب سرقة أمواله من المنافسين له، ما يتسببون له في الكثير من الخسائر، وهو الأمر الذي يدفع شعبان للانتقام لوالده الذي دخل السجن أثناء رحلة صعوده ويتفانى في التحقيق بحثا عن الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وسرقة أمواله.

مسلسل "المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسى، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل .