الجمعة 3 مايو 2024 مـ 10:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

محمد كيلاني وياسمين صبري في مسلسل «رحيل».. عودة مُنتظرة للدراما الرمضانية

مسلسل رحيل
مسلسل رحيل

كشفت مصادر عن تفاصيل جديدة حول المسلسل التلفزيوني المنتظر "رحيل"، الذي سيُعرض خلال شهر رمضان لعام 2024، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان محمد كيلاني إلى جانب النجمة ياسمين صبري، ويستعد الفريق حاليًا للتصوير في إحدى الشركات الإنتاج بمنطقة أكتوبر.

مسلسل رحيل

المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام، وتم البدء في تصوير مشاهد محمد كيلاني في الأسبوع الماضي، حيث يجسد دورًا مهمًا في القصة. يتوقع أن يتم عرض المسلسل على إحدى القنوات المصرية خلال شهر رمضان.

يعتبر "رحيل" عودة مُنتظرة للنجمة ياسمين صبري إلى الدراما الرمضانية بعد غياب دام ثلاث سنوات، آخر أعمالها التلفزيونية كانت في مسلسل "فرصة ثانية" الذي تم عرضه في رمضان عام 2020 وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي، خلال فترة غيابها عن الشاشة الصغيرة، انشغلت ياسمين بتقديم أعمال سينمائية ناجحة، حيث شاركت مع أمير كرارة في فيلم "البعبع"، ومع محمد إمام في فيلم "أبو نسب".

من المتوقع أن يحظى مسلسل "رحيل" بإقبال كبير من الجمهور، حيث يجمع بين تجربتين فنيتين متميزتين، ياسمين صبري ومحمد كيلاني، ويتوقع أن يقدم العمل قصة مشوقة وأداءً تمثيليًا قويًا.