السبت 4 مايو 2024 مـ 04:53 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

تفاصيل حفل تامر عاشور المقبل في الكويت .. إقبال على التذاكر

تامر عاشور
تامر عاشور

لقت تذاكر حفل الفنان تامر عاشور في الكويت، إقبالا شديدا من قبل الجمهور الكويتي والعربي، والتي ستقام 1 مارس المقبل في حديقة الشهيد، ضمن الحفلات الضخمة التي تُنظّم في الكويت، خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل حفل تامر عاشور بالكويت

قرر القائمون على الحفل تنظيم آخر في اليوم التالي، بسبب الإقبال الشديد، حيث تقرر تنظيم ميعاد للمطرب تامر عاشور، 2 مارس، في المكان نفسه أيضًا؛ ليصبح الفنان الأول الذي تنظم له حفلان متتاليان في الكويت.

أغنية هيجيلي موجوع

كان قد طرح الفنان تامر عاشور أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «هيجيلي موجوع» منذ فترة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.

يذكر أن أغنية "هيجيلي موجوع" من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

وعلى صعيد آخر علقت الناقدة الفنية ماجدة خيرالله على صفحتها الرسمية بفيسبوك، قائلة: "كنت بسمع تامر عاشور بشكل عشوائي من حين لآخر، لكن بقالي فترة بسمعه معظم الوقت وابحث عن أغانيه وحفلاته وهو فنان صنع شهرته بدون صخب ولا ضجيج".

وقالت خيرالله: "وأتمنى أن يظل مهتما فقط بما يقدمه للناس، فهو يتمتع بصوت جميل مليء بالإحساس، وأرجو ألا ينزلق للظهور في البرامج السخيفة التي تعتمد علي النميمة والألاعيب التي لاتقدم ولاتؤخر، وأنا ممن لانتظر أن أعرف شيئا عن حياته الشخصية، ولكن انتظر أخبار أعماله الفنية القادمة.

وشكر الفنان تامر عاشور الفنانة أنغام، وأهل السعودية الكرام بعد نجاح حفلهما الأخير في الرياض.

ونشر تامر عاشور مجموعة من الصور، وعلق عليها قائلًا: من حفل حوار أنغام وتامر عاشور في الرياض شكرا بنش مارك وشكرا للنجمة الكبيرة أنغام.. جمهور السعودية دايما بتبهروني بحبكم واستقبالكم.. شكرا جدا.