السبت 4 مايو 2024 مـ 02:42 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

ماجدة خير الله: «تامر عاشور فنان صنع شهرته دون صخب ولا ضجيج»

تامر عاشور
تامر عاشور

حرصت الناقدة ماجدة خير الله على الإشادة بما قدمه الفنان تامر عاشور من أعمال خلال الفترة الماضية، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتبت ماجدة خير الله معلقة: "كنت بسمع تامر عاشور بشكل عشوائي من حين لآخر، لكن بقالي فترة بسمعه معظم الوقت وأبحث عن أغانيه وحفلاته، وهو فنان صنع شهرته دون صخب ولا ضجيج، وأتمنى أن يظل مهتمًا فقط بما يقدمه للناس، فهو يتمتع بصوت جميل مليء بالإحساس".


وتابعت: "أرجو ألا ينزلق للظهور في البرامج السخيفة التي تعتمد على النميمة والألاعيب التي لا تقدم ولا تؤخر، وأنا ممن لا أنتظر أن أعرف شيئا عن حياته الشخصية، ولكن أنتظر أخبار أعماله الفنية القادمة".

ونشر تامر عاشور مجموعة من الصور، وعلق عليها قائلًا: من حفل حوار أنغام وتامر عاشور في الرياض شكرا بنش مارك وشكرا للنجمة الكبيرة أنغام.. جمهور السعودية دايما بتبهروني بحبكم واستقبالكم.. شكرا جدا.

كان وقد شهد حفل الحوار الغنائي لصوت مصر أنغام والمطرب تامر عاشور والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات نجاحا كبيرا وحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية، ضمن فعاليات موسم الرياض.

افتتحت أنغام الجزء الأول من حفل الحوار الغنائي حيث صعدت على خشبة المسرح بكامل أناقتها مرتدية فستانا بلون الـ "روز" وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب مع تقديمها لأغنية "حالة خاصة" التى عادة ما تهديها لجمهورها كتحية منها لحفاوة الاستقبال.