الإثنين 6 مايو 2024 مـ 09:21 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

رئيس اتحاد جدة يثير الجدل بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يستمر الحديث عن مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، وإمكانية انتقاله إلى الدوري السعودي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وخلال الميركاتو الصيفي الماضي، دخل نادي اتحاد جدة، في مفاوضات مكثفة وقدم العديد من العروض إلى نادي ليفربول، للحصول على محمد صلاح، ولكن جميع العروض التى أرسلت إلى الريدز قوبلت بالرفض، نظرًا لرغبة الفريق الإنجليزي في الحفاظ على محمد صلاح، كونه أحد الركائز الأساسية في الفريق.

وانضم الفرعون المصري محمد صلاح، إلى نادي ليفربول، في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع قلعة آنفيلد، حتى 30 يونيو 2025.

رئيس اتحاد جدة يثير الجدل بشأن مستقبل صلاح

وأثار أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، جدلا جديدًا بشأن صفقة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال أنمار الحائلي، في تصريحات أثناء حضوره مؤتمرا في كلية جدة العالمية: "كنا نأمل في ضم لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز، فهو الدوري الأقوى في العالم".

واسترسل: "لكن كيف يمكن أن تأتي بلاعب من الدوري الإنجليزي وأنت ليس لك القدرة على دفع الرواتب لمدة 6 أشهر وأنت كمجلس إدارة تتحمل المسؤولية القانونية".

وعلى مدار الأيام الماضية، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلا عن "ذا أثليتيك" الأمريكية، أن الاتحاد السعودي يجهز عرضا ضخما بقيمة 235 مليون يورو إلى ليفربول من أجل التعاقد مع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد يعرض على محمد صلاح راتبا سنويا يصل إلى 85 مليون يورو، أي 4 أضعاف الراتب الذي يتقاضاه حاليًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.