الإثنين 6 مايو 2024 مـ 12:52 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

نجم ليفربول يكشف رسالة محمد صلاح له أثناء أمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد الإنجليزي هارفي إليوت، لاعب وسط فريق ليفربول، أن الدولى المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى "رمز" داخل وخارج الملعب ودائما ما يقدم نصائح رائعة للشباب.

وقال هارفى إليوت في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: "محمد صلاح رمز داخل وخارج الملعب، وسيكون من السهل التركيز فقط على نفسه والتأكد من أنه يحطم الأرقام القياسية وما إلى ذلك، لكنه يأخذ وقتًا من يومه للاطمئنان علينا، للتأكد من أننا نعرف ذلك". إذا كنا بحاجة إلى أي شيء، فهو موجود دائمًا يقدم لنا النصائح.

وأضاف نجم ليفربول: "أعتقد أنه حتى اليوم الذي سأعتزل فيه سأتعلم دائمًا أشياء مختلفة من لاعبين مختلفين، ومو مثال رائع على ذلك، خصوصًا لأننا كنا نلعب في نفس المركز عندما انضممت إلى النادي لأول مرة. لقد وقعت كجناح أيمن، لكن أعلم أن الأمر سيستغرق معجزة ليأخذ مكانه!".

وتابع: "كان علي أن أتكيف مع طريقة لعبي ولكن كانت هناك أشياء يمكنني نقلها من هذا المركز إلى خط الوسط الذي ألعب فيه الآن: التهديد بتسجيل الأهداف والإبداع وأشياء من هذا القبيل".

وأوضح أليوت: "مع مو، فهو يحاول دائمًا ليس فقط دفع نفسه ولكن أيضًا الشباب الآخرين، وبكل إنصاف، فهو لا يحتاج حقًا إلى القيام بذلك".

وأضاف: "على سبيل المثال، على الرغم من أنه كان في كأس الأمم الأفريقية مع مصر، أرسل لي رسالة بعد مباراة أرسنال في الجولة الأخيرة من كأس الاتحاد الإنجليزي قائلًا: "كيف وجدت ذلك؟" وما إلى ذلك، إنها الأشياء التي لا يتعين عليه القيام بها ولكنه مجرد إنسان عظيم ويريد دائمًا الأفضل للجميع".

وتابع: "وجوده في الفريق ورؤية ما أنجزه هو أمر لا يصدق، ومن دواعي سروري أن أتشارك الملعب معه".