السبت 4 مايو 2024 مـ 01:16 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

شيري عادل وطارق صبري.. جوازة سريعة انتهت بانفصال مثير للجدل

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

ازدادت حالات الطلاق في الفترة الأخيرة بالوسط الفني المصري، فقد حسمت الفنانة شيري عادل الأمر حول خبر طلاقها من طارق صبري، وبعد 4 أشهر من انتشار الخبر وإثارة الجدل، خاصة بعدما حذفت شيري كل الصور التي تجمعها بطارق من على حساباتها المختلفة لتعلن اليوم الطلاق الرسمي من خلال منشور على حسابها بموقع إنستجرام.

وقالت شيري عادل: "تم الانفصال الرسمي بينى وبين طارق مع وجود كل الاحترام بينا ربنا يكتب الخير لكل واحد في حياته".

قصة زواج شيري عادل وطارق صبري

تزوجت شيري من طارق صبري منذ عامين، وذلك خلال حفل عقد قران حضره العائلتين، وكان هناك نية لإقامة حفل زفاف بعد ذلك
ولكن الأمور لم تسير كما خطط لها


وقالت شيري خلال تصريحات تلفزيونية: "الموضوع جه بسرعة وبقينا نتكلم يوميًا، مرة كنت في الساحل مع أهلي، وهو كان مسافر
تانى يوم تركيا وجه مخصوص سلم عليا ورجع، قربنا من بعض بعد كده وبقينا نتقابل ونتكلم بعدها عرض عليا الزواج وإحنا بنتعشى سوا".

الجدير بالذكر أن الفنان طارق صبري يعرض له حاليًا مسلسل حدوتة منسية، والذي يدور في إطار الدراما الاجتماعية.

ويشارك في بطولة مسلسل «حدوتة منسية» نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

الجدير بالذكر أن مسلسل «حدوتة منسية» يعرض على شاشة قنوات «cbc» في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعرض حلقات مسلسل "حدوتة منسية" 5 أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء، عدا الخميس والجمعة، وتدور أحداثه حول 30 حلقة.

أحداث وقصة مسلسل حدوتة منسية

وتدور أحداث مسلسل حدوتة منسية حول قصة سيدة تُدعى سعاد، والتي ورثت عن زوجها المدعو نادي عثمان كل ثروته بعد أن كتب لها كل ثروته وحرم أبنائه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبنائه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيه، ليطالبها بجزء من الميراث.