السبت 4 مايو 2024 مـ 05:43 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

شيري عادل تعلن طلاقها من طارق صبري

شيري عادل وطارق صبري
شيري عادل وطارق صبري

كشفت الفنانة شيري عادل عن انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبرى، إذ كتبت على خاصية ستوري حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

كما أعلن طارق صبري هو الآخر عن انفصاله عن شيري عادل من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

الجدير بالذكر أن الفنان طارق صبري يعرض له حاليًا مسلسل حدوتة منسية، والذي يدور في إطار الدراما الاجتماعية.

ويشارك في بطولة مسلسل «حدوتة منسية» نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

الجدير بالذكر أن مسلسل «حدوتة منسية» يعرض على شاشة قنوات «cbc» في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعرض حلقات مسلسل "حدوتة منسية" 5 أيام في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء، عدا الخميس والجمعة، وتدور أحداثه حول 30 حلقة.

أحداث وقصة مسلسل حدوتة منسية

وتدور أحداث مسلسل حدوتة منسية حول قصة سيدة تُدعى سعاد، والتي ورثت عن زوجها المدعو نادي عثمان كل ثروته بعد أن كتب لها كل ثروته وحرم أبنائه من الميراث لتكون هي المسؤولة عن كل شيء ليتنافس أبنائه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيه، ليطالبها بجزء من الميراث.