الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

استئناف تصوير حق عرب في شارع المعز

تصوير حق عرب
تصوير حق عرب

يستمر فريق عمل مسلسل "حق عرب" في تصويره، إذ يتواجد أبطال المسلسل اليوم بشارع المعز لتصوير بعد المشاهد، إذ تجسد الفنانة دينا فؤاد خلال الأحداث دور فتاة شعبية اسمها "حنان" تعمل على "نصبة شاى".

وحرص الفنان أحمد العوضي على الترويج لمسلسله الجديد «حق عرب»، بصورة من كواليس العمل، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وهو العمل الذي من المقرر عرضه فى السباق الرمضاني 2024، وذلك بعد ساعات قليلة من تعافيه من وعكته الصحية، وتماثله للشفاء وخروجه من المستشفى.

وشوق العوضي جمهوره ومتابعيه بصورة من مسلسل «حق عرب»، وعلق عليها، قائلا:«حق عرب، رمضان إن شاء الله، مسلسل يليق بكل إخواتي إن شاء الله».

وقدم أحمد العوضي الشكر لكل من سأل عليه، خلال أزمته الصحية، مؤكدًا أنه أصبح بحالة صحية جيدة، في الوقت الحالي.

أحمد العوضي يشكر ياسمين عبدالعزيز بعد الطلاق

وقال الفنان أحمد العوضي في اتصال هاتفي مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع على فضائية «إم بي سي مصر»: «الكلام اللي اتقال كان كتير هو اهتمام بالحالة الصحية، أنا كنت بصور طول الوقت وبطلع من التصوير على التمرين والعكس».

وتابع: «جالي دور برد وأهملت فيه وأنا اتعافيت على نفسي لغاية ما حصلي ارتفاع في درجة الحرارة ورعشة وروحت للدكتور وقالي لازم أتحجز 4 أيام في المستشفى علشان الإهمال اللي بعمله ودخلت واتحجزت وأنا هخرج بكرة إن شاء الله».

وأضاف: «أنا وياسمين حالة خاصة والعالم كله كان معانا حتى أعلنا انفصالنا بشكل رسمي، وأول ما ياسمين سمعت إن أحمد تعب في التصوير كلمتني وكانت أول واحدة قولتلها أنا روحت المستشفى وقعدت معايا وكانت كل يوم معايا وده مش جديد عليها وهي ست أصيلة وفي بينا احترام وأصل، وكل اللي بيتقال عننا أنا بفسره حب حتى لو كان غلط».