الإثنين 6 مايو 2024 مـ 02:02 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

وزير الرياضة يكشف حقيقة إقالة اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر

وزير الرياضة
وزير الرياضة

كشف الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، حقيقة إقالة اتحاد الكرة المصري برئاسة المهندس جمال علام،بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بنتيجة 7-8 بركلات الترجيح بعدما تعادلا الطرفين بهدف لمثله في شوط المباراة الإضافي والاصلي.


اتحاد الكرة مستمر حتى نهاية فترة الانتخابية


وأضاف خلال تصريحات إذاعية مع الاعلامي أحمد شوبير، أن اتحاد الكرة برئاسة جمال علام مستمر حتى نهاية فترته الانتخابية، مؤكدا أن فترة انتهاء اتحاد الكرة الانتخابية خلال شهر يوليو المقبل، وسوف يتم فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري في شهر أكتوبر المقبل.

وأضاف: الشركات الراعية هي من تتحمل راتب المدير الفني، ولا يكلف الدولة أي شئ، كنت أتمنى، التتويج بالبطولة، والدولة المصرية وفرت كل سبل الدعم للمنتخب الوطني وأعضاء البعثة، ليس لدينا في الوقت الحالي مدربون محليون بحجم حسن شحاتة والجوهري، وسنستمر في دعم المنتخب الوطني والكرة المصرية.

واختتم: أنه يوجد انتخابات جديدة في الربع الأخير من العام الحالي، ولن نتعجل في اتخاذ قرارات سريعة، اتحاد الكرة في الموسم الماضي والحالي، فرغناه فقط للمنتخبات الوطنية، والاتحاد دوره أن يصل بالمنتخب لأعلى درجة، ونكون نحن خلفه وداعمين له.


جدير بالذكر، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أرسل خطابًا لاتحاد الكرة يطلب فيه تقريرًا فنيًا وإداريًا عن أسباب خروج المنتخب الوطني من بطولة الأمم الإفريقية عقب الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية.

موضوعات متعلقة