الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:08 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

الرئيس السيسي للاعبي المنتخب الوطني: أنتم موهوبون والموهبة تحمل أصحابها مسؤولية كبيرة

الرئيس السيسي ولاعبي المنتخب الوطني
الرئيس السيسي ولاعبي المنتخب الوطني

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، مقر تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم باستاد المدينة الأولمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحرص الرئيس السيسي، صباح اليوم، على تحفيز لاعبي المنتخب الوطني قبل أيام من المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية: “أنتم موهوبون والموهبة تحمل أصحابها مسؤولية كبيرة أمام الشعب المصري”.

وأضاف الرئيس السيسي قائلا: "خدنا بطولة أفريقيا دى 7 مرات.. ومصر تستحق تبقي 8 و9 و10 أتمني لكم كل التوفيق.. ومش هنسي أشكر المحترفين الموجودين بره مصر.. في النوادي المختلفة الأوروبية وغيره".

وأضاف الرئيس السيسي: "إن شاء الله رحلة موفقة وإن شاء الله تيجوا بنتيجة تفرحنا كلنا.. كل سنة وانتم طبيبين وعام سعيد عليكم وعلى أسركم وخلوا بالكم من نفسكم وحبوا نفسكم ويكون فيه إخلاص ودائما نكون مع بعض.. وربنا يوفقنا.. مبسوط إني شوفتكم وأتمني لكم كل التوفيق مش أنا بس وكل المصريين بيتابعوا البطولة ربنا يوفقكم ويارب تسعدونا".

جاء ذلك، خلال على اطمئنان الرئيس السيسي على المنتخب الوطني لكرة القدم، الذي يواصل تدريباته، في استاد المدينة الأولمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر انطلاقها في 13 يناير 2023، في كوت ديفوار.

تدريبات المنتخب الوطني في مدينة مصر الدولية بالعاصمة الإدارية

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر كانت سباقة دائمًا في المجال الرياضي والدولة مهتمة بشبابها، مضيفًا أن المنتخب الوطني لكرة القدم يمثل قوة ناعمة كبيرة.

وطالب الرئيس السيسي، المنتخب الوطني لكرة القدم ببذل أقصى الجهد لإسعاد الجماهير المصرية في منافسات كأس الأمم الإفريقية.