الجمعة 3 مايو 2024 مـ 10:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

شقيق ناهد السباعي يتعرض لوعكة صحية

ناهد السباعي
ناهد السباعي

أصيب محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي بأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى، وكتبت شقيقته على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام، إذ كتبت معلقة:" هذا أيضا سيمر سلامتك يا قلب أختك".

وكانت قد شاركت الفنانة ناهد السباعي متابعيها بآخر صورة لها كانت قد التقاطها مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي خلال أيام مرضها الأخيرة وقبل سفرها إلى لبنان لتصوير عمل فني.

ونشرت ناهد السباعي الصورة التي تظهر فيها يدها وهي ممسكة بيد والدتها على فراش لمرض وكتبت معلقة: "كانت المرة الأخيرة التي تمسكنا فيها بيد بعضنا البعض معًا كل شيء كان جميلًا وممكنًا أفتقد هذا الشعور بالطمأنينة والسلام والهدوء فقط بين ذراعيك حيث أشعر بالأمان والاستسلام، أفتقدك يا أمي".

ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها مع بداية العام

وجهت النجمة ناهد السباعي رسالة لوالدتها الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي، إذ نشرت مجموعة من الصور التي جمعتهما سويًا على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام.

وكتبت ناهد السباعي معلقة على هذه الصور: "إلى كل الذكريات الجميلة التي نشاركها سويًا، كنت فتاة محظوظة لأكون ابنتك دائمًا فخورة ودائمًا في تعلم مستمر، أشتاق إليك كثيرًا، سنة جديدة سعيدة مع فريد وأبي في السماء اللهم اغفر لهم وارحمهم يا رب وأسكنهم فسيح جناتك".

رحيل ناهد فريد شوقي

ورحلت ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز 72 عامًا، وشيع جثمانها من مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد من الفنانين.

الجدير بالذكر أن ناهد فريد شوقي من مواليد 25/12/1950، وهي نجلة الفنان القدير الراحل فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، ونجلتها وهي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.