الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 07:24 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
تمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنمية مناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسط مجلس الوزراء: حجم الاستثمارات العامة لا يتعدى تريليون جنيه بموازنة العام المقبل غرامة تصل لـ50 ألف جنيه.. رسالة عاجلة من الضرائب لأصحاب المحلات ووحدات المصايف نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني برقم الجلوس.. رابط مباشر ريهام حجاج ترقص مع عبير صبري ونانسي صلاح على «أحلى واحدة» في زفاف ريم سامي هبة نور تتصدر «الترند» بسبب فيديو فاضح وتؤكد: مفبرك بالذكاء الاصطناعي زينة تغني على تيك توك «يا عيني إخيه يا روحي إخيه» حسام لطفي: نطالب بتعويض 10 مليون جنيه ضد منتج إعلان نانسي عجرم غادة عبد الرازق تحرر محضرا بعد تعرضها لسرقة في بيتها بالمعادي عمر الشناوي: تعرفت على زوجتي في «رأس سدر» ووالدي لا يتابع أعمالي موجة شدديد الحرارة ورياح محملة بالأتربة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية المتوقعة

بيومى فؤاد يتعرض لوعكة صحية شديدة

بيومى فؤاد
بيومى فؤاد

أصيب الفنان بيومي فؤاد ونجله بوعكة صحية شديدة تم نقلهم على أثرها إلى المستشفى، ونشر محمد بيومى فؤاد مقطع فيديو من داخل المستشفى على حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير انستجرام وظهر الثنائى وهما يخضعان لجلسة تنفس صناعى.

وعلى صعيد آخر يشارك بيومي فؤاد في فيلم الإسكندراني مع الفنان أحمد العوضي والنجمة زينة، والعمل من تأليف كاتب الروائع الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف.

ويشارك في بطولته مع زينة كلًا من أحمد العوضي، حسين فهمي، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثي، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فني صبري السماك مونتاج عمرو عاكف.