الإثنين 6 مايو 2024 مـ 05:48 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

موعد مباراة مصر القادمة بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا 2023

منتخب مصر
منتخب مصر

نستعرض معكم موعد مباراة مصر القادمة بعد خروج المنتخب الوطني من كأس أمم إفريقيا 2023، من دور الـ 16 بركلات الترجيح، يعود الفراعنة إلى مباريات تصفيات كأس العالم 2026 من جديد.

استهل منتخب مصر مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بفوز مقنع على جيبوتي بسداسية نظيفة، ثم فاز على سيراليون بهدفين دون رد، والآن يضرب موعدًا مع بوركينا فاسو.

موعد مباراة مصر القادمة


يخوض منتخب مصر مباراته القادمة أمام بوركينا فاسو يوم الخامس من شهر يونيو المقبل، في خضم منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بتصفيات كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة ضد بوركينا فاسو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026


تمتلك قنوات أون تايم سبورت حقوق بث مباريات مصر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، كما يمكن مشاهدة مباريات تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 عبر قنوات SSC.

وسيطر التعادل الإيجابي على المباراة بعد أن تقدم ميسياك إيليا للكونغو في الدقيقة 37، ثم سرعان ما تعادل منتخب مصر عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وشهدت الدقيقة السابعة من عمر الشوط الإضافي الأول طرد الظهير الأيسر البديل لمنتخب مصر محمد حمدي، ليكمل الفراعنة الـ120 دقيقة بـ10 لاعبين.

ولجأ الفريقان لركلات الحظ الترجيحة التي استمرت حتى الركلة العاشرة والتي شهدت إهدار الحارس محمد أبو جبل، ليودع منتخب مصر بطولة كأس أمم إفريقيا.