السبت 4 مايو 2024 مـ 06:11 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

عاجل.. عودة ياسمين عبد العزيز للعوضي وتحسن حالته الصحية بعد زيارتها

ياسمين عبد العزيز والعوضي
ياسمين عبد العزيز والعوضي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي أنباء عن عودة الفنانة ياسمين عبد العزيز للنجم أحمد العوضي، وذلك بعد زيارتها له في المستشفى على خلفية إصابته بوعكة صحية.

وكشف مصدر مقرب من الفنان أحمد العوضي لبوابة مصر 2030 عن تحسن الحالة الصحية للعوضي، وأنه سيغادر المستشفى بعد الاطمئنان على صحته، على أت يعود لتصوير مسلسله فور خروجه.

احتل اسم الفنان أحمد العوضي تريند موقع البحث العالمي جوجل، وذلك على خلفية تعرضه لوعكة صحية شديدة أمس نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات.

مؤلف حق عرب يكشف تعرض العوضي لوعكة صحية


وكتب محمود حمدان مؤلف مسلسل "حق عرب" من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى بقاله يومين لصعوبة حالته".

أول بطولة للعوضي في رمضان


ويدخل الفنان أحمد العوضي سباق موسم دراما رمضان المقبل 2024 من خلال مسلسله الجديد حق عرب، والذي يعد أول بطولة مطلقة له في الدراما التلفزيونية.

أبطال مسلسل حق عرب
يشاركه في بطولة مسلسل حق عرب كلًا من دينا فؤاد، رياض الخولي، محمد علاء، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز


وكان قد أعلن الفنان أحمد العوضي عبر الصفحة الرسمية له على فيس بوك، عن طلاقه من ياسمين عبد العزيز، حيث كتب: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير"، دون الخوض في التفاصيل أو أسباب الطلاق، خاصة أن قبل الإنفصال بساعات كان يتغزل بزوجته ياسمين بصور احتفالا بعيد ميلادها.

خيانة أحمد العوضي لياسمين عبدالعزيز


خرجت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن صمتها، وحسمت الجدل حول خبر انفصالها عن أحمد العوضي، مؤكدة أن الطلاق تم رسميًا بالفعل، وانفعلت ياسمين حول الاتهامات التي طالت العوضي بخيانته لها.

ونفت ياسمين عبدالعزيز خيانة العوضي، وكتبت في خاصية الاستوري بصفحتها الرسمية بإنستجرام ، قائلة: "أشهد أمام الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات زواج، وانفصالنا شيء قدري ومش بإيدنا".