الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:26 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

البريد المصري يعلن عن وظائف شاغرة.. 900 فرصة للشباب

البريد المصري
البريد المصري

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة 900 وظيفة شاغرة في هيئة البريد المصري، وذلك في الفترة من 18 حتى 31 يناير الجاري.

وظائف البريد

وأوضح الجهاز أن الوظائف الشاغرة تشمل 19 مهندسًا في تخصصات الكهرباء والميكانيكا والسيارات، ومهندس تخطيط النقل، ومهندس تشغيل وسائل النقل، ومهندس تخطيط تنفيذ مشروعات ميكنة، وأخصائي مكتب بريد، وأخصائي خدمة عملاء، و20 محاميا.

وأوضح أن شروط التقدم للوظائف هي أن يكون المتقدم مصري الجنسية، محمود السيرة، حسن السمعة، ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ألا تزيد سن المتقدم عن 30 عامًا في تاريخ نشر الإعلان، وأن يكون التقدير العام للمتقدم جيدًا على الأقل.

المستندات المطلوبة للتقدم لوظائف البريد

وتابع أن المستندات المطلوبة للتقدم للوظائف هي صورة شخصية، وبطاقة الرقم القومي، وصحيفة الحالة الجنائية، والمؤهل الدراسي، وكارنيه نقابة المحامين أو نقابة المهندسين، والموقف من الخدمة العسكرية أو الخدمة العامة، وإيصال الإيداع البنكي.

وعلى المتقدمين الاحتفاظ بأصول الأوراق المتقدم بها على البوابة لإحضارها يوم الامتحان الإلكتروني.