الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:38 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

«البريد» يصدر طابعا تذكاريًّا بمناسبة «اليوم العالمي لمكافحة الإتجار بالبشر»

البريد المصري
البريد المصري

أصدرت الهيئة القومية للبريد طابع بريد تذكاريًّا بمناسبة "اليوم العالمي لمكافحة الإتجار بالبشر" والذي يوافق 30 يوليو من كل عام؛ وذلك بهدف المشاركة في نشر أهمية التصدي لهذه الجريمة.

البريد يصدر طابعا تذكاريًّا بمناسبة «اليوم العالمي لمكافحة الإتجار بالبشر»

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد إن جرائم الإتجار بالبشر تعد من أكثر الجرائم المنظمة المدرة للربح، وتأتي بأشكال مختلفة بغرض استغلال البشر من الفئات الأكثر ضعفًا، ويعد هذا انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان؛ لذا بادرت الهيئة القومية للبريد بإصدار طابع بريد تذكاري بهدف المشاركة في نشر الوعي ولفت الانتباه إلى أهمية تنسيق الجهود لمواصلة مكافحة هذه الجريمة الغير إنسانية، وتوضيح الأضرار التي تقع جراء ممارستها.

تصميم الطابع يعتمد على فكرة الأيادى السوداء

ويعتمد تصميم الطابع على فكرة الأيادى السوداء التى تمثل المتاجرين في البشر والمتعاملين معهم، ومزود بكود تفاعلي يمكن هواة الطوابع والمهتمين بها من اكتساب المعرفة اللازمة حول مناسبة إصدار الطابع بطريقة مبتكرة وجذابة.

وجدير بالذكر أن مقاس الطابع (4 سم في 5 سم) مؤمن ضد التزييف، متعدد الألوان، أوفست، قيمته 10 جنيهات، ومزود بتقنية ال QR Code لخلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني هذه الطوابع.

WhatsApp Image 2023-07-30 at 10.10.15