السبت 24 فبراير 2024 مـ 07:17 صـ 14 شعبان 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

عقب الإدلاء بصوته..

رئيس هيئة قناة السويس يطالب المصريين بالتوجه للمقار الانتخابية لممارسة حقهم الدستوري

الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس
الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس

شارك الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأحد، في التصويت بالانتخابات الرئاسية في أول أيام إجرائها داخل مصر والتي تستمر في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري.

رئيس هيئة قناة السويس يطالب المصريين بالتوجه للمقار الانتخابية لممارسة حقهم الدستوري

ووجه الفريق ربيع رسالة يحث فيها العاملين بالهيئة والمواطنين على التوجه للمقار الانتخابية لممارسة حقهم الدستوري، مؤكدا أن المشاركة واجب وطني وأمانة تقع على عاتق كل مصري ومصرية للإسهام في بناء وطنهم، جاء ذلك خلال تواجده بمقر اللجنة الانتخابية للوافدين بهيئة الاستثمار بالمنطقة الحرة العامة بمحافظة الإسماعيلية.

وعقب الإدلاء بصوته الانتخابي، حرص الفريق أسامة ربيع على تحية الناخبين على مشاركتهم الإيجابية، مؤكدا أن اصطفاف الناخبين للإدلاء بأصواتهم مشهد حضاري يؤكد وعي الشعب المصري وحرصه على بناء مستقبل أفضل.

الانتخابات الرئاسية

وانطلقت صباح اليوم الأحد، أولى أيام الانتخابات الرئاسية 2024، والتي من المقرر أن تستمر 3 أيام حتى 12 ديسمبر الجاري، وذلك بين المرشحين: عبد الفتاح السيسي، وعبد السند يمامة، وحازم عمر، وفريد زهران.

تصويت المصريين بالانتخابات الرئاسية


وبدورها فتحت لجان الاقتراع على مستوى محافظات الجمهورية أبوابها لاستقبال الناخبين منذ تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتي التاسعة مساء، خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، وذلك وفقا للجدول الزمني الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات.

موضوعات متعلقة