الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 02:15 مـ 22 شوال 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
الحكومة تبدأ التحقيق في توجه المواطنين للسعودية بتأشيرات الزيارة وتواريخ عودتهم وصول القافلة الإغاثية الخامسة من صندوق تحيا مصر إلى الجانب الفلسطيني تعاون بين «السويدي اليكتريك» و«Bühler» السويسرية لتوطين صناعة صوامع الحبوب في مصر هيئة الطاقة المتجددة تصدر نشرتها الدورية العشرون «NREAmeter» البورصة تعلن: الأحد والإثنين إجازة رسمية بمناسبة عيدى العمال وشم النسيم بدءًا من اليوم.. منع تداول الأسماك في محال ومطاعم البحر الأحمر رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد من رجال الأعمال يتفقدون العاصمة الإدارية «السياحة» تنفي السماح لحاملي تأشيرة الزيارة للسعودية بكل أنواعها بأداء مناسك الحج مد خارطة الطريق بين «النقل» و«الاقتصاد الفرنسية» لتوطين صناعة السكك الحديدية السيدة انتصار السيسي تهنئ العمال بعيدهم: أشكر الأيادي التي تعمل بلا كلل لبناء الوطن رياح وشبورة.. الأرصاد: طقس اليوم حار والعظمى 35 بزيادة 15%.. استعلم عن معاش شهر مايو بالرابط وأماكن الصرف

11 رهينة أفرجت عنهم حماس في طريقهم لإسرائيل

11 رهينة أفرجت عنهم حماس في طريقهم لإسرائيل
11 رهينة أفرجت عنهم حماس في طريقهم لإسرائيل

قال الجيش الإسرائيلي يوم الإثنين إن الصليب الأحمر أكد له أن 11 رهينة في طريقهم إلى إسرائيل بعد أن أفرجت عنهم حركة (حماس) من غزة.

وكانت القناة "12" الإسرائيلية، قد قالت في وقت سابق، إن الصليب الأحمر تسلّم 11 محتجزا إسرائيليا من حركة حماس، هم 9 أطفال وسيدتين، في اليوم الرابع من اتفاق الهدنة في قطاع غزة.

وأفاد مراسل قناة القاهرة الإخبارية، بأن الوفد الأمني المصري يتابع استلام المحتجزين لدى حركة حماس بواسطة الصليب الأحمر، وفقا لنبأ عاجل ذكرته قناة "القاهرة الإخبارية".

وذكر المراسل، أنّ الجهود المصرية القطرية المشتركة تنجح في الحفاظ على الهدنة الإنسانية في قطاع غزة.

إعلان تمديد هدنة غزة يومين إضافيين.. تفاصيل

اتفقت حماس وإسرائيل على تمديد الهدنة في غزة يومين إضافيين، وذلك بنفس شروط الهدنة السابقة.

وقالت حركة حماس في بيان، إنها "تعلن الاتفاق مع الأشقاء في قطر ومصر على تمديد الهدنة الإنسانية المؤقتة لمد يومين إضافيين، بنفس شروط الهدنة السابقة".

كما أكدت الحركة أنها تعد قائمة جديدة برهائن محتجزين لديها بهدف تمديد الهدنة.

وكان من المفترض أن يكون الإثنين هو اليوم الأخير في الهدنة، لكنها ستمتد إلى الثلاثاء والأربعاء.