الأحد 19 مايو 2024 مـ 06:12 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

شوبير يكشف موقف معلول النهائي من مباراة الأهلي وميدياما

علي معلول
علي معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، موقف التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، من المشاركة أمام ميدياما الغاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وتعرض علي معلول، مؤخرًا للإصابة بشد في العضلة الخلفية، وعلى إثرها غاب عن المشاركة في العديد من المباريات المحلية في دوري نايل وهي سيراميكا كليوباترا والجونة.

وأوضح أحمد شوبير، خلال برنامجه عبر قناة "أون تايم سبورتس": "تأكد غياب علي معلول عن مباراة الأهلي وميدياما الغاني، بسبب الإصابة".

وفي سياق متصل، حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم اليوم الخميس، وعقد جلسة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا.

وجاء ذلك من أجل دعم اللاعبين ومساندتهم، قبل بداية مشوارهم في دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة ميدياما الغاني المقرر لها السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد السلام.

ووفقًا لمراسل قناة الأهلي، فأن الخطيب حرص على الاجتماع باللاعبين في حضور الجهاز الفني عقب المحاضرة الفنية، وقبل انطلاق فقرات المران، إذ أكد على أهمية تحقيق البداية الجيدة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.