السبت 18 مايو 2024 مـ 09:35 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«اتفرج ببلاش».. القنوات الناقلة لمباراة مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر

يستعد المنتخب المصري بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة نظيره سيراليون في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.


ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر نظيره سيراليون، مساء اليوم الأحد في السادسة بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب "صامويل كانيون دو الرياضي" في ليبيريا، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026.


القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026

وستذاع مباراة منتخب مصر وسيراليون في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شبكة قنوات قناة «أون تايم سبورت» المفتوحة عبر القمر الصناعي المصري النايل سات، لا عبر قنوات بي إن سبورت، بالإضافة إلى قناة أون تايم سبورت، على التردد الأرضي.


وأسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر وسيراليون المقرر لها السادسة مساء اليوم الأحد بليبريا في الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب سيراليون القميص الأزرق بالكامل.

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته، أمس السبت استعدادا لمواجهة سيراليون في السادسة مساء الأحد بالجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2026.

وشارك في المران الذي أقيم باستاد صامويل دي كانيون بليبريا ال ٢٢ لاعبا في قائمة منتخب مصر وهم :محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي محمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية ومحمد النني وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومحمد صلاح ومصطفي فتحي ومصطفي محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.