الثلاثاء 23 يونيو 2026 مـ 03:07 صـ 7 محرّم 1448 هـ
بوابة المواطن المصري
تسهيلات جديدة لتحويل العدادات الكودية إلى قانونية.. الخطوات والأوراق المطلوبة كأس العالم 2026.. ماذا حدث بين حسام وحسن ولاعبي منتخب مصر بين شوطي مباراة نيوزيلندا؟ كأس العالم 2026.. حسام حسن يشيد بمحمد صلاح بعد موقعة نيوزيلندا: «الأفضل منه لا يأتِ بعد» كأس العالم 2026.. مدرب نيوزيلندا بعد مواجهة مصر:« محمد صلاح كان حاسمًا للغاية» نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة برقم الجلوس.. استعلم من هنا شقق الإيجار التمليكي 2026.. شروط الحجز وموعد الطرح والفئات المستحقة موعد صرف المعاشات لشهر يوليو 2026.. هل تطبق الزيادة الجديدة؟ بديل الذهب بكام؟.. سعر الفضة اليوم الاثنين 22 يونيو 2026 كسوف الشمس الكلي 2026.. ظاهرة فلكية نادرة تربط 5 قارات برعاية هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات الحوار الأخضر 2026 بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي رياح مثيرة للأتربة | الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم الإثنين 22 يونيو 2026

انقطاع المياه عن مناطق كمبرة وكفر حكيم بالجيزة.. مساء اليوم

انقطاع المياه
انقطاع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بالجيزة، عن قطع المياه بمنطقتي كمبرة وكفر حكيم بالجيزة، مساء اليوم الجمعة من الساعة العاشرة مساء وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت 11 نوفمبر لمدة 8 ساعات.

قطع المياه عن مناطق كمبرة وكفر حكيم بالجيزة.. مساء اليوم

وأرجعت شركة مياه الشرب بالجيزة، سبب انقطاع المياه، نظرًا لأعمال مشروع محور البراجيل، وتغيير مسار خط مياه قطر 300 مم، المتعارض مع مسار المحور.

وناشدت شركة مياه الشرب، المواطنين، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاع المياه، على أن توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب وتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حال طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125.

وفي وقت سابق، قال المهندس منصور بدوي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إن المحافظة على كل نقطة مياه، والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحي مسؤولية جميع أفراد المجتمع.

تنفيذ قوافل مائية شاملة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي

ولفت رئيس مياه الشرب بالجيزة، إلى تنفيذ قوافل مائية شاملة لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، تضمن استطلاع لرأى المواطنين حول الخدمات التي تقدمها الشركة، واستقبال الاستفسارات والشكاوى والعمل على حلها، وحملات توعوية للحث على أهمية ترشيد استهلاك المياه والمحافظة عليها واتباع السلوكيات الصحيحة في استخدام المياه، بالإضافة إلى توزيع بروشورات تحمل عددًا من الرسائل التوعوية.

وأشار المهندس منصور بدوي، إلى مشاركة فرق المعامل والجودة بالقوافل برفع عينات عشوائية من مياه الشرب بمنازل المواطنين للتأكد من جودتها ومطابقتها للمواصفات القياسية لمياه الشرب.