السبت 18 مايو 2024 مـ 11:06 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

أبرزهم نانسي عجرم ومحمد حماقي.. هؤلاء النجوم تجاهلوا أحداث غزة

نانسي عجرم ومحمد حماقي
نانسي عجرم ومحمد حماقي

غضب شديد وانتقادات لاذعة وجهها الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لنجوم الفن، خاصة بعد تجاهلهم ما يحدث في غزة وإعلان جيش الاحتلال الإسرائيلي عن اجتياحها بريًا وانقطاع التواصل، وحرص العديد من نجوم الفن على المشاركة في الاحتفالية التي أقيمت أمس على هامش افتتاح موسم الرياض في نسخته الخامسة.

وشارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، متابعيه بمقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وظهر خلال الفيديو كلًا من الفنان محمد هنيدي وأصالة ونانسي عجرم ومحمد حماقي وبيومي فؤاد ومحمد أنور وأشرف عبد الباقي وعمرو يوسف وغيرهم من النجوم.

وكثف جيش الاحتلال الإسرائيلي أمس، من قصفه الجوي والمدفعي والبحري على المنطقة الشمالية من قطاع غزة.

ووُصف القصف بأنه الأعنف منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر دون أن يكون من الواضح إذا ما كان الهجوم يمهد لتوغل بري إسرائيلي في القطاع.

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها امس، عن بدء الهجوم البري الشامل على قطاع غزة، وذلك نقلا عن إعلام إسرائيلي.

وأفادت بيانات بانهيار الاتصال في قطاع غزة مع تأثير كبير على شركة بالتل (الاتصالات الفلسطينية)، والشركة هي آخر مشغل رئيسي متبقٍ يقدم الخدمة مع تراجع الاتصال وسط القتال المستمر مع إسرائيل.