الأحد 19 مايو 2024 مـ 08:58 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

لقاء الخميسي تدافع عن محمد صلاح: بلاش أحكام على الناس

لقاء الخميسي , محمد صلاح
لقاء الخميسي , محمد صلاح

دافعت الفنانة لقاء الخميسي عن نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح، بعد تعرضه لانتقادات بسبب فيديو نشره حول غزة، واعتبر البعض أن رسالته لم تكن على مستوى الأحداث.

ونشرت لقاء الخميسي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة محمد صلاح، وكتبت في التعليق: "أنا عارفة ان دا مش التوقيت المناسب بس الصراحة انا مش قادره مااقولش الكلمتين دول! محمد صلاح ماينفعش نحكم على الناس ونتدخل في قرارتهم ونطلب منهم يعملوا اللي احنا شايفينه صح!"

وأضافت: "كل انسان من حقه يختار موقفه ورد فعله بناء على تفاصيل تخصه. رجاء بلاش احكام على الناس اللي كلنا عارفين اد ايه صلاح انسان".

وقال محمد صلاح في فيديو نشره عبر إنستجرام: "شهدنا في الأيام السابقة عنف شديد ووحشية غاشمة تدمي القلوب، لا يمكن تحمل وتيرة العنف المتصاعدة منذُ أسابيع. جميع الأرواح مقدسة ويجب توفير سبل الحماية لها".

وأضاف: "يجب أن تتوقف المجازر، فالعائلات تتقطع أواصرها! ويجب السماح بتقديم الدعم الإنساني لغزة فورًا ويمر سكان غزة بأوضاع مزرية. بالأمس، شاهدنا مشاهد مروعة في المستشفى ويحتاج سكان غزة إلى الغذاء والماء والدواء فورًا".

وأشاد العديد من نجوم الفن وجمهور محمد صلاح بموقفه، لكن البعض رأى أن الرسالة لم تكن قوية بالقدر الكافي، ومنهم المخرج كريم العدل، والممثلة الشابة هاجر السراج.

وقال كريم العدل في منشور له على حسابه بموقع انستجرام "لازم تبقى فاهم أن احنا لما كنا بنقول لك اطلع اتكلم مكناش عايزينك تتكلم علشان تقول لهم أنك تدين وتشجب ماكناش عايزين تقولهم أنه صعبان عليك الأطفال ومكناش عايزينك تتكلم علشان تريحنا وخلاص"

موضوعات متعلقة