الإثنين 20 مايو 2024 مـ 08:01 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

هجوم على إيناس مكي بسبب رقصها والفنانة تعلق: «برقص على خيبة العالم والدول»

 إيناس مكي
إيناس مكي

وجهت الكثير من الانتقادات للفنانة إيناس مكي من قبل متابعيها على موقعع الفيديوهات الشهير إنستجرام خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشرت فيديو على حسابها الشخصي وهي ترقص، متجاهلةما يحدث في فلسطين من قصف وقتل أطفال ونساء.

طلت الفنانة إيناس مكي على متابعيها في مقطع فيديو وهى ترقص على أنغام الأغنية الشهيرة «سطلانة» ما وضعها في مرمى النيران والانتقادات، خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وردت الفنانة إيناس مكي على هذه الانتقادات التي طالتها معلقة: «أرقص على خيبة العالم والدول والمؤسسات، تعبير عن اللي حصل حرفيًا العالم سطلانة على الآخر».

وعلى صعيد آخر أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد 65 من الطاقم الطبي وتدمير 25 سيارة إسعاف، وذلك حسبما أوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

فيما يواصل مطار العريش استقبال طائرات المساعدات المتوجهة لقطاع غزة، من مختلف دول العالم، دعما للشعب الفلسطيني، في مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي.


فيما تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، شن غاراتها على العديد من الأماكن الفلسطينية وخاصة قطاع غزة، وذلك ردا على عملية "طوفان الأقصى" التي نفذتها فصائل المقاومة الفلسطينية، 7 أكتوبر الماضي.