السبت 18 مايو 2024 مـ 04:23 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

حقيقة تعاون ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في مسلسل جديد

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

أوضح الفنان أحمد العوضي حقيقة تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في دراما رمضان 2024، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي أفكار لتعاون جديد خلال الوقت الحالي.

وتابع أنهما يدرسا ما يعرض عليهما من أعمال، مؤكدًا أنه إذ قدم لهم سيناريو جيد وقصة جديدة سيتم التعاقد عليها، ولكن حاليًا كل منهما مشغول في أعمال آخرى.

وعلى صعيد آخر كشف الفنان أحمد العوضي عن تفاصيل مسلسله الجديد الذي يحمل اسم حق عرب، والذي من المقرر أن يشارك به في الموسم الرمضاني 2024، وحرص العوضي على تشويق الجمهور للعمل الجديد، وذلك من خلال إعلان مسابقة لمن يتوقع قصة العمل.

وكتب أحمد العوضي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقًا: "التعاقد على مسلسل حق عرب، رمضان 2024، إنتاج سينرجي تامر مرسي، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعیل فاروق.. وده بفضل الله وبفضل دعم اخواتي وحبهم".

وأضاف أحمد العوضي: "جايين النهاردة ننبسط كلنا، المسابقة هتبقى 150 ألف جنيه، 10 هيكسبو، كل واحد 15 ألف السؤالين، 1. حق عرب هيبقى شعبي، ولا صعيدي ـ ۲- حق عرب هيبقي أكشن ولا رومانسي ولا كوميدي، أنا أربع أيام ونلم الورق، والاختيار عشوائي زي ما اتعودنا".

كما تعاقد النجم أحمد العوضي على بطولة فيلم «الإسكندراني» للمخرج خالد يوسف، وذلك بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023 وتقديمه شخصية جابر الكوماندا في «ضرب نار».

وجاء تعاقد أحمد العوضي لتكون البطولة الأولى له في السينما المصرية مع عودة المخرج الكبير خالد يوسف للسينما بعد آخر أعماله فيلم «كارما»، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل «سره الباتع».