الإثنين 20 مايو 2024 مـ 12:05 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

إلهام شاهين: «أنا ضد الشرع وأرفض كل فيديوهات الشعراوي ومش ندمانه على الإجهاض»

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أثارت الفنانة إلهام شاهين جدل كبير بعدما عبرت عن رأيها في الزواج، وقرارها بعدم الإنجاب، ورفضها لكل فيديوهات الشيخ الشعراوي.

وتابعت إلهام شاهين خلال لقاء لها ببرنامج كتاب الشهرة: "أنا ضد إن الشرع محلل للراجل يتجوز 4، ولا يوجد رجل في هذه الحياة لم يعش أكثر من قصة حب مختلفة، ولكن الرجال دائمًا ما يستندون إلى أن الشرع أحل لهم الزاوج من 4 نساء وهذا خطأ".

وأضافت: "أنا ضد تقديم سيرة ذاتية للشعراوي لأني شفت فيديوهات كانت صادمة وأنا ضد كل اللي جه فيها زي مثلا رأيه في ضرب الأزواج وإنه مباح طالما الزوج شاف عورة الست، وإن الراجل اللي يتجوز ست مسيحية ميودهاش ولا يعيد عليها في عيدها، وقال عن المريض مش لازم تعالجوه علشان متأخروش لقائه بربه، ليه نقدم سيرة ذاتيه ليه مفروض نقدمها عن العلماء".

أما عن عد إنجابها، قالت: "راضية عن عدم تحقيقي لها، لأني مش قد المسؤولية دي، والفن يأخذ كل وقتي ولم أندم على إجهاضي طفلين من قبل، وأرى أنني يمكنني ممارسة الأمومة مع من حولي وليس بالإنجاب".