الأحد 28 يونيو 2026 مـ 09:29 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة المواطن المصري
روساتوم: اختتام المنتدى الدولي الرابع للشباب ”أوبنينسك نيو 2026” لصناعة الطاقة النووية قرة لمشروعات الطاقة تفوز بتنفيذ أحد أهم المشروعات الصناعية المتخصصة في مصر وزير الكهرباء يجمع خبراء الجامعات لوضع خريطة مستقبل الطاقة الشمسية والرياح في مصر معاش تكافل وكرامة 2026.. اعرف كيفية الحصول عليه وكم مبلغ المعاش؟ للمتأخرين وقبل تطبيق الدعم النقدي.. اعرف أسعار السلع التموينية لشهر يونيو 2026 آخر فرصة.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2026 قبل ما تشتري.. اعرف أسعار السجائر النهاردة الأحد 28 يونيو 2026 وصلت لفين بعائد متغير .. مزايا شهادة الادخار الثلاثية الجديدة من البنك العربي الأفريقي الدولي بعائد 66.56%.. شهادة الادخار التراكمية الجديدة من بنك مصر (إليك المزايا) المعدن الأصفر يتحرك بقوة.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأحد لحظة بلحظة سعر الريال السعودي اليوم الأحد بعد التحديث الأخير.. تغيرات ملحوظة بسوق العملات سعر الدولار اليوم الأحد في مصر.. آخر المستجدات بالبنوك وشركات الصرافة

أحمد سعد: «أنا من أكتر الناس اللي بتسمعني وبحبني جدًا ونسيت أخد دوا النرجسية»

أحمد سعد
أحمد سعد

عبر الفنان أحمد سعد عن سعادته بالنجاحات التي حققها خلال الفترة الأخيرة، وحصوله على جائزة الموريكس دور لأفضل أغنية عربية، في الحفل الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس.

وعلى هامش التكريم قال أحمد سعد: "نسيت أخد الدوا بتاع النرجسية، لكن مبسوط مني قوي الفترة اللي فاتت، أنا من أكتر الناس اللي بتسمعني وبحبني جدًا، نزلت أغنية عليكي عيون، وأغنية وسع وسع، وبعدها نزلت اليوم الحلو ده، بعدها اختياراتي، والحمد لله حققوا نجاح كبير".

وتابع: "كل شوية بيجيلي رسائل من لبنان، إن الناس هناك بيحبوا الأغاني بتاعتي قوي، لبنان ممكن يحصل فيها أحزان وكل حاجة، لكن الحاجة الوحيدة اللي بنراهن عليها هي قلوب اللبنانين، بيحبوا الفرفشة طول عمرهم، وعاشقين للحياة".