السبت 18 مايو 2024 مـ 08:56 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

بعد انفصاله عن زوجته.. تركي آل الشيخ ينشر صورة غير متوقعة لـ أحمد سعد

أحمد سعد
أحمد سعد

داعب المستشار تركي آل الشيخ الفنان أحمد سعد، حيث نشر صورة للأخير وهو يرتدي ملابس لاعبي البوكس، وذلك على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب معلقًا: "بعتها ليا أحمد تتريق انت مش عارف اني ممكن أعملها".

وكانت قد أعلنت علياء بسيوني الزوجة الأخيرة للفنان أحمد سعد انفصالهما بناء على رغبته، وكشفت العديد من التفاصيل المفاجئة في منشور لها عبر انستجرام.

وكتبت علياء بسيوني عبر انستجرام:" الحمد لله على كل شيء .. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيء .. وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا".

وكان أحمد تزوج ثلاث مرات سابقاً، الأولى كانت من لبنى بيومي وهي أم أبنائه، والثانية هي الفنانة ريم البارودي، والثالثة النجمة سمية الخشاب .

وعلى صعيد آخر قرر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية إقامة حفل غنائي عاجل للفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، وذلك بعد كتابة الأخير أغنية يتغزل فيها بالسعودية.

ووجه الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية رسالة للمستشار تركي آل الشيخ على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب فيها: "خالص الشكر والتقدير للمملكة العربية السعودية.. ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على قمة الرقي والذوق وتحيتنا على الهواء مباشرة، أغنية خرجت من القلب للأشقاء والأحباب".

ومن جانبه وجه المستشار تركي آل الشيخ رسالة للمطرب الكبير محمد الحلو خلال حفله الذي أحياه أمس بجدة ضمن فعاليات الموسم الصيفي.

وقال رئيس هيئة الترفيه في فيديو عرض خلال الحفل: "سمعت الإهداء من الفنان الكبير محمد الحلو اللي نرحب فيه في أرضه وبلده التانية المملكة العربية السعودية، مو غريب من أهلنا الغاليين أهل مصر الفن المصري غالي علينا وفي قلوبنا دائمًا وهو الفن الرائد الذي تعلمنا منه الكثير وأساسًا من البداية أنت أخونا الكبير ما قُلت حاجة غلط، عمار يا مصر عمار يا سعودية وعمار يا كل الأمة العربية".