الأحد 19 مايو 2024 مـ 10:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري
نائب رئيس «المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة.. صور وزير النقل يبحث مع نائب نظيره الصيني التعاون في توطين صناعة النقل بمصر مدير «مكافحة العفن البني»: فحص نحو مليون طن بطاطس تمهيدًا لتصديرها خلال شهرين رئيس الوزراء يصدر قرارًا جديدًا بشأن صندوق التعويض عن مخاطر المهن الطبية الحكومة تمد العمل بقرار إعفاء سلع مستوردة من الضريبة الجمركية 3 أشهر إضافية تعاون مشترك بين هيئة الرقابة النووية والاشعاعية والمركز الوطني لطوارئ الحاسبات والشبكات «الطاقة الذرية» والهيئة العربية تفتتحان دورة تطبيقات تقنيات تشتت النيوترونات والتصوير النيوتروني طقس اليوم الأحد 19 مايو 2024.. شديد الحرارة نهارا روابط امتحانات الترم الثاني على منصة «أبناؤنا في الخارج» «الصحة» عن الموجة الحارة: لا تخرج من المنزل إلا للضرورة طلاب الشهادة الإعدادية يؤدون امتحانات الجبر والكمبيوتر في الجيزة الصحة: 5 فئات من المرضى غير مصرح لهم بالسفر للحج

أحمد عز يبدأ التحضيرات لفيلمه الجديد «فرقة الموت»

أحمد عز
أحمد عز

بدأ النجم أحمد عز التحضيرات لفيلمه الجديد فرقة الموت، حيث تشارك معه في البطولة النسائية النجمة منة شلبى، والفيلم من إخراج أحمد علاء، وإنتاج هشام عبد الخالق حيث تمضى الشركة المنتجة حالياً في التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين فى العمل وأبرزهم بيومى فؤاد وعصام عمرو رشدى الشامى وخالد كمال وآخرون، ومن المقرر أن ينطلق التصوير أول أسبوع من شهر أكتوبر القادم.

ولاد رزق 3

وينتظر أحمد عز بدء تصوير الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق 3، مع النجوم عمرو يوسف وأحمد داود وأحمد الفيشاوى، من إخراج طارق العريان، والفيلم في مرحلة الكتابة حالياً، ويكتبه صلاح الجهينى.

ويذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي منح الفنان أحمد عز جائزة فاتن حمامة للتميز، خلال فعاليات دورته الـ 45، المقرر إقامتها في الفترة من 15-24 نوفمبر المقبل، تقديرًا لما قدمه طوال مسيرته الفنية التي بدأت منذ نهاية التسعينيات.