السبت 18 مايو 2024 مـ 04:22 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة المواطن المصري

«حسبي الله ونعم الوكيل».. فيديو للفنانة ميرنا هشام يكشف حقيقة انتحارها

ميرنا هشام
ميرنا هشام

بعد تداول أخبار عن الحالة النفسية السيئة للفنانة ميرنا هشام، والتي عرفها الجمهور من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول، لدرجة أن البعض تحدث عن إقبالها على الانتحار، اضطرت ميرنا هشام إلى الظهور لتطمئن جمهورها.

ميرنا هشام

ونشرت ميرنا هشام مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، وعلقت عليه بقولها: حسبي الله ونعم الوكيل.

ميرنا هشام

وقالت ميرنا هشام خلال مقطع الفيديو: أنا عايزة أطمنكو أنا كويسة، وإني منتحرتش وأي حد فعلا عارفني عمره في حياته ما هيتخيل إني أعمل حاجة زي كده، لكن كل الحكاية إني تعبانة شوية بس مش لدرجة إني انتحر خالص، أنا بقيت أحسن ولو أنا مختفية بقالي فترة، فأنا بس تعبانه نفسيًا، وتعبي النفسي أثر عليا جسديًا جدًا زي أي حد ممكن يحصله حاجة زي كده.

وتابعت ميرنا: بس ادعولي وإني ابقى كويسة وأنا كويسة، كلنا بلا استثناء بنمر بفترة مش كويسة، بس بنعدي وعادي، وأنا مريت بالفترة دي وهعدي ومتعودة على كده، بس أنا معرفش الموضوع كبر كده ازاي، أنا آسفة لكل حد كلمني وأنا قافلة موبايلي، مش قادرة أرد على حد خالص فعلًا، ادعولي أبقى كويسة بس، وأوعدكم هبقى كويسة وأنا بخير ومفيش حاجة من الكلام ده خالص.

والدة ميرنا هشام

كما خرجت والدة ميرنا هشام على فيسبوك لتضع النقاط على الحروف وتكشف سر غياب ابنتها خلال الفترة الماضية ما جعل الإشاعات تلاحقها.

وتحدثت والدة ميرنا هشان عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن سبب اختفاء ابنتها وهي تطالب متابعيها بالدعاء لها من خلال منشور كتبت تقول فيه: "ادعوا لميرنا هي تعبانة شوية، ادعولها بالشفاء".

ميرنا هشام

وكان عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثار الجدل حول الفنانة ميرنا هشام نجمة أراب أيدول، فيما حملت التعليقات تساؤلات حول إقدام ميرنا هشام على الانتحار، وكتب متابعوها عبر صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" منشورات للإطمئنان عن صحتها وتمنوا أن تكون الأنباء المتداولة مجرد شائعات.

جمهور ميرنا هشام

وجاءت المنشورات من جانب جمهور ميرنا هشان تسأل عن صحتها، وتبحث عمن يخبرهم بحالتها، وتأكيد أنها ما تزال على قيد الحياة بعد سريان إشاعة حول انتحارها وجاءت كالتالي: "ميرنا مختفية ياجماعة إدعولها ترجع لأهلها"، "حد عنده أي معلومات يا جماعة هي انتحرت ليه وهي عايشة ولا بعد الشر عنها والله زعلت قوي ربنا يلطف بيها دي بنوتة جميلة خالص"، "هو فيه إيه بجد؟ الموضوع بقى أوفر ازاي نفسك تهون عليكي كده؟"، "الخبر نزل عليا زي الصاعقة ليه كده يا ميرنا فين الأمل والتفاؤل إيه اللي وصلك لكده؟ مفيش حاجة تستاهل صدقيني"، "حبيبتي يا ميرنا سلامتك ألف سلامة ربنا يتم شفاكي على خير أوعي تيأسي من رحمة الله".

ميرنا هشام

ميرنا هشام وأراب أيدول

يذكر أن أول ظهور للفنانة الشابة ميرنا هشام جاء من خلال برنامج اكتشاف المواهب أراب أيدول عام 2013، وتعاونت بعده الفنانة الشابة ميرنا هشام مع الفنان هيثم شاكر، في تقديم دويتو بعنوان "شفت".من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع شريف مكاوي.

ميرنا هشام